العالم

اللاعنف العالمية تدين الاعمال الارهابية التي تستهدف المجتمع الليبي

ادانت منظمة اللاعنف العالمية (المسلم الحر) الاعمال الارهابية التي ترتكبها الجماعات التكفيرية بحق المواطنين الليبيين مستغلة بذلك الفوضى التي تعصف بالبلاد.

 

 

ادانت منظمة اللاعنف العالمية (المسلم الحر) الاعمال الارهابية التي ترتكبها الجماعات التكفيرية بحق المواطنين الليبيين مستغلة بذلك الفوضى التي تعصف بالبلاد.

وقالت المنظمة في بيان حصلت شيعة ويفز على نسخة منه انها: “اطلعت المنظمة على وثائق مختلفة صادرة عن جهات معتبرة تؤكد اعدام تنظيم داعش الارهابي العشرات من اللبيين بحجج واهية وذرائع غير مبررة، في استمرار لعمليات القتل والتنكيل والابادة التي يمارسها ذلك التنظيم اينما حل منذ بروزه في مناطق الشرق الاوسط”.

ورأت المنظمة في بيانها ان استمرار المجتمع الدولي في حالة السكون والاكتفاء بالمراقبة فقط للجرائم الارهابية التي يرتكبها داعش في ليبيا، وبعض البلدان التي ينتشر فيها افراده، يشكل ظاهرة خطيرة تتمثل بالتخلي عن المسؤولية القانونية والاخلاقية والانسانية التي تترتب على المجتمع الدولي ازاء ما يحدث، حينما لا يحرك ساكن للجم هذا التنظيم والقضاء عليه باسرع وقت بعد تفاقم تداعيات بقائه على العالم اجمع.

واضاف البيان ان الارهاب الاعمى الذي يضرب في المناطق الليبية ويستهدف سكانها دون رادع جدي قادر على وقف انتهاكاته الدموية، او يحد من انتشار ضرره، يضع جميع الهيئات الدولية ومنظماتها والحكومات الرسمية امام مسؤولية القيام بما هو مناسب للتصدي لها التنظيم الارهابي وايقاف سلسلة نشاطاته الاجرامية، وانقاذ الشعب الليبي من شرره وأذاه.

واعلنت المنظمة عن  تضامنها مع ضحايا الارهاب في ليبيا، مؤكدة على مساندتها له وهو يتعرض لهذه المحنة، متمنية لجميع الشعوب الخلاص من هذا الشر المستطير، والانتهاء من الفوضى التي تضرب بلادهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى