العالم

معرض صور لزيارة الاربعين لاول مرة في استراليا

اقيم في مدينة سيدني الاسترالية في قاعة بلدية هيرتسفل معرضاً ضخماً للصور التي إلتقطها فريق متخصص العام الماضي خلال زيارتهم مرقد الامام الحسين

 

 

اقيم في مدينة سيدني الاسترالية في قاعة بلدية هيرتسفل معرضاً ضخماً للصور التي إلتقطها فريق متخصص العام الماضي خلال زيارتهم مرقد الامام الحسين عليه السلام واخيه ابي الفضل العباس عليه السلام في مدينة كربلاء المقدسة في ذكرى الاربعين حيث كانوا بين ۲۰ مليون زائرأً.

واستقطب المعرض الذي ينظم لاول مرة أكثر من 4000 زائر خلال يومين من مختلف الجنسيات والمذاهب والاديان ولقي إعجاباً كبيرا من كل الزائرين, تخلل المعرض صوراً بأحجام كبيرة وصغيرة وتوقيع كتب مصورة وعرض فيلم وثائقي عن زيارة الاربعين, والقاء قصائد وكلمات بالمناسبة.

الحضور في قاعة المعرض يشعرك بإنك في متحف دولي من حيث حسن التنظيم والترتيب والترحيب, كذلك يشعرك روحياً بإنك في الروضة المطهرة للامام الحسين عليه السلام وروضة اخيه ابي الفضل العباس عليه السلام , وتعرج روحك الى تلك المقامات المقدسة الشريفة.

ومن اللافت حضور الاستراليين لهذا المعرض وإبداء إعجابهم وتسائلاتهم عن هذا الحدث العظيم وما السبب الذي يجعل أفئدة الناس تهوي لهذا الامام العظيم, أسئلة تجيب عليها فاجعة كربلاء بكل ابعادها الانسانية والروحية والمأساوية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى