دعم الشيعة المشاركين باختبار الخدمات المدنية للتعيين الحكومي في الهند

 

 

اعلنت مؤسسة دلدار علي غفران مآب التي يشرف عليها أحد وكلاء المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في دولة الهند حجّة الإسلام السيد سيف عباس النقوي، دعهما الكامل للشيعة المشاركين في اختبار الخدمات المدنية (CSE) الذي يقام في دولة الهند. 

ويعتبر الاختبار بمثابة فحوصات تنافسية في ارجاء الهند وتقوم به لجنة الخدمات العامة الاتحادية، وذلك لأجل التعيين في مختلف المناصب الحكومية في دولة الهند ومنها الخدمات الادارية (IAS) والخدمات الخارجية (IFS) وخدمات النجدة والشرطة (IPS)، عبر ثلاث مراحل، ونظرا الى المناصب الحساسة التي يتم اعطاؤها للمنتخبين في الاختبار، يشارك في هذا الاختبار سنويا اكثر من خمسمئة ألف مشارك، ويتم اختبار عدد قليل منهم لاجل العمل في الخدمات والمناصب المهمة المدنية في دولة الهند. 

بهذا الصدد وبالنظر الى التكلفة التعليمية لهذا الاختبار وهي قرابة ثلاثة آلاف دولار والمشاركة فيه، أعلنت مؤسسة دلدار علي غفران مآب عن استعدادها الكامل للدعم الكامل للمشاركين الشيعة في الاختبار المذكور. 

واعربت المؤسسة، عن نيتها بتشكيل فريق تعليمي محترف لعقد دورة تعلمية لاجل تعليم المشاركين الشيعة في اختبار الخدمات المدنية في دولة الهند، ويتكون الفريق المشار اليه من المشاركين الناجحين في اختبارات الخدمات المدنية التي اقيمت في السنوات الماضية، ويشغلون حاليا مناصب مهمة في العديد من الدوائر الرسمية الحكومية في دولة الهند. 

وتابعت، سيتم الدعم الكامل والحماية الشاملة للمشاركين في الاختبار الأساسي للخدمات المدنية من قبل المؤسسة، وذلك دعما تعليما وماليا، مع الاخذ بعين الاعتبار الاهمية البالغة لاختبار الخدمات المدنية في دولة الهند، فسيكون لهذه دورا مؤثرا في تقوية المدرسة الشيعية في الهند وكذلك في نشر تعاليم أهل البيت الاطهار صلوات الله عليهم في دولة الهند.

 

 

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input