تقرير أممي صادم عن سماعات الأذن وتهديدها لمليار شاب

 ذكرت منظمة الصحة العالمية، التابعة للأمم المتحدة، أن جيلا من محبي الموسيقى يضر بسمعه، باستخدام مشغلات صوتية لا تحد من المستويات الخطرة من الضوضاء.

10 أطعمة مميتة نتناولها يوميا

مع التطور المتسارع الذي يشهده عالمنا اليوم،المواد تطور غذاؤنا ليصبح سريعا أيضا، سواء كان في التحضير أو طريقة التناول، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في انتشار السمنة وأمراض القلب والسكري.

أطباء يحذرون من جلوس الأطفال على طريقة W.. لهذا السبب

حذر خبراء صحة من طريقة جلوس يعتاد عليها الكثير من الأطفال، وتمر مرور الكرام أمام أعين ذويهم، الذين لا يدركون حجم خطورتها، ناصحين بإيقاف الطفل الذي يأخذ هذه الوضعية، بحسب موقع فولو نيوز.

5 فواكه تقلل من الشعور بالعطش خلال الصيام!

لعل أكثر ما يعاني منه الصائم في شهر رمضان هو العطش، ونجد الكثير من الصائمين يقبلون على الحلوى الرمضانية بعد الإفطار، ويتغافلون الفاكهة بالرغم من فوائد بعض أنواعها ومحاربتها للعطش.

سبع فوائد مذهلة لشراب الماء و الحامض

تحتوي خلطة الماء مع الحامض على نسبة عالية من الفلافونويد، مضادات الأكسدة، البوتاسيوم، البروتين والفيتامينات B و C. وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر هذا المشروب مطهّر ومضاد للفيروسات والالتهابات.

أفضل المشروبات الصحية في شهر رمضان

تتزين موائد الإفطار في شهر رمضان العظيم بشتى أنواع المأكولات دون التركيز على المشروبات التي يمكن أن تساعد الصائم على تفادي بعض المشكلات الصحية، بعيدا عن مصادر الكافيين والمشروبات الغازية.

6 نصائح للحفاظ على الصحة فى شهر رمضان

 خلال شهر رمضان يتعرض بعض الصائمين للعديد من المشاكل المرتبطة بالجهاز الهضمى والناتجة عن تناول الطعام بكميات كبيرة وغيرها من العوامل.

4 طرق لمواجهة العطش في شهر رمضان

يأتي شهر رمضان المبارك هذا العام في أجواء طقس حارة، مما يتسبب في قلة السوائل في جسم الصائم وبالتالي شعوره المتكرر بالعطش خلال ساعات الصيام في النهار.

هذا ما يحدث في جسم الإنسان عند الصيام

قال علماء ألمان من المركز الألماني لأبحاث السرطان ومركز هيلمهولتز للأبحاث الطبية في ميونيخ إن الصيام له تأثير إيجابي على جسم الإنسان وخاصة على مرض الكبد الدهني المنتشر في العالم. من جهة أخرى يساعد الصيام على تجاوز مشاكل السمنة لدى العديد من الناس حسب موقع صحيفة "أوغسبورغة ألغماين" الألماني.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input