مجموعة الامام الحسين عليه السلام الاعلامية تشارك في فعاليات مهرجان حليف القران الثقافي في مزار زيد الشهيد عليه السلام

 

شارك وفد مجموعة الامام الحسين "عليه السلام" الاعلامية في مهرجان حليف القران الثقافي السنوي السادس تحت عنوان "أثر البنية الفكرية والمعرفية لثورة زيد الشهيد (عليه السلام) في المنظومة الإسلامية ومحاورها" المقام في مزار زيد الشهيد "عليه السلام" في محافظة بابل العراقية، بمشاركة شخصيات دينية واجتماعية واكاديمية واعلامية.

وقال معتز الزيدي ممثل المجموعة الاعلامية في المهرجان في حديث لـ"شيعة ويفز"، انه للسنة الثانية تشارك مجموعة الامام الحسين "عليه السلام" الاعلامية  في مهرجان حليف القران، مضيفا تأتي المشاركة لدعم المهرجانات والمؤتمرات التي  تقام في المراقد المقدسة لنشر فكر وعلوم اهل البيت "عليهم السلام".

من جانبه قال الدكتور السيد علاء المدني الامين الخاص لمزار زيد الشهيد، بالتزامن مع شهر البطولة والفداء شهر محرم الحرام انطلقت فعاليات مهرجان حليف القران بهدف بيان البعد القراني والتفسيري عند زيد الشهيد "عليه السلام" وكذلك تسليط الضوء على ثورتي الامام الحسين وزيد الشهيد "عليهما السلام" على الصعيد العقائدي والفكري والفقهي والسياسي.

واكد المدني،  ان المهرجان يهدف كذلك لتلاقح الافكار بين الدراسات الحوزوية والدراسات الاكادمية للخروج بمقررات رصينة، بالاضافة الى دعوة الاقلام بأختلاف مبانيها الفكرية لتنقيب عن المعارف الزيدية ونشرها على الصعيد العلمي.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input