شاب مسيحي يعلن تشيعه لمذهب اهل البيت عليهم السلام في مكتب قنوات الامام الحسين عليه السلام الفضائية

 

اعلن شاب ارمني مسيحي خلال زيارته مدينة كربلاء المقدسة ليلة التاسع من شهر محرم الحرام عن تشيعه، بعد ان تشهد بالشهادات الثلاثة وذلك في مكتب قنوات الامام الحسين "عليه السلام" الفضائية.

جان الشاب الارمني الذي اختار لنفسه اسم حسين ، حبا بالامام الحسين "عليه السلام" هو من منطقة جلفا الارمنية، وهو رجل اعمال مسيحي يعمل في التجارة وكان كثير السفر الى مدينة تبريز الايرانية.

وتعرف الشاب حسين، على المراسيم وطقوس العزاء للامام الحسين "عليه السلام" عند زيارته مدينة تبريز، ومن خلال تشجيع اصدقائه الشيعة توجه نحو كربلاء المقدسة لاجل التحقيق واكتساب العلم والمعرفة حول الشيعة وسيرة الائمة الاطهار"عليهم السلام".

وبعد مضي ايام من زيارته كربلاء عزم الشاب حسين بان يحضر في منطقة بين الحرمين الشريفين لكي يشاهد مواكب العزاء والمعزين لابي الاحرار "عليه السلام"، ليخبر اصدقائه الشيعة فيما بعد عن اتخاذه قرار التشيع لمذهب اهل البيت "عليهم السلام".

وبعدها زارالشاب الارمني مكتب قنوات الامام الحسين "عليه السلام" ، وتمكن من الحصول على معلومات اكثر حول المذهب الجعفري الاصيل، ليعلن تشيعه بشكل رسمي ناطقا بالشعادات الثلاثة. 

الجدير بالذكر ان قناة الزهراء "سلام الله عليها" احدى القنوات التابعة لمجموعة قنوات الامام الحسين "عليه السلام" الفضائية والتي تبث برامجها باللغة الاذرية خصصت له برنامج خاص وسيتم عن قريب ترجمة الحوار مع الشاب الى اللغة العربية واللغات الاخرى.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input