الإعلام الشيعي

بيان مجموعة قنوات الامام الحسین علیه السلام الإعلامية لاستنكار جریمة إعدام آیة الله النمر

ومن قُتِلَ مظلوماً فقد جعلنا لولیه سلطاناً فلا یسرف في القتل إنه کان منصورا

 

 

بسم الله الرحمن الرحیم

قال الله تعالی في محكم کتابه الكریم : (ومن قُتِلَ مظلوماً فقد جعلنا لولیه سلطاناً فلا یسرف في القتل إنه کان منصورا)

الجریمة النكراء التي إرتکبها النظام السعودي والتي أدت الی إعدام آیة الله الشیخ نمر باقر النمر أثارت الحزن والألم في المجتمعات الاسلامیة ، وقلوب المفکرین والأحرار في العالم .

فهذا العالم الرباني الجلیل الذي قضی سنوات مدیدة من عمره في العلم والفقاهة والدفاع عن أحقّية مذهب التشیّع ، کان داعیة للاسلام الحقیقي في أرض الوحي ، ولایمکن لذاکرة التاریخ أن تنسی خطاباته الناریة .

وجدیر بشبابنا الشیعي الغیور أن یتخذ من شخصیة هذا العالم المجاهد قدوةً ، وأن یمضي في طریقه الحسینيّ الذي کان یقیم فیه الشعائر الإلهیة في الأرض الاسلامية ، لأن ذلك التأسي والسیر علی أثره سوف یحقق آمال هذا العالم الشهید .

إنّ مجموعة قنوات الامام الحسین علیه السلام الفضائیة في الوقت الذي تستنكر إعدام آیة الله الشیخ نمر باقر النمر ، تحذّر من الوقوع في شباك الفتنة الذي یخطط له حكام السعودیة في المجتمعات الاسلامیة .

ولیعلم حكام السعودیة ، أن الانتهاکات التي یرتكبونها في ظلّ تكفیر شیوخ الوهابیة وفتاواهم الصادرة باسم الدین ، والتي تهدف الی ضرب التعایش السلمي بین الدول الاسلامیة ، لیعلم هؤلاء الحكام أنها سوف تزلزل انظمتهم وقواعد عروشهم.

وفي الختام ، نجدّد التعازي الی مولانا الامام الحجة المهدي عجل الله تعالی فرجه الشریف والی المراجع العظام وعائلة الفقید الشهید ومحبیه بوقوع هذه الفاجعة الالیمة ، ونرجو لهم من الله الصبر الجزیل .

21 ربیع الأول 1437 هجریة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى