الإعلام الشيعي

توزيع مفكّرة المناسبات الدينية الصادرة عن مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية

أعلن مركز الدراسات والتحقيقات التابع لمجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية في كربلاء المقدّسة، عن إصدار وتوزيع مفكّرة المناسبات الدينية. 

 

 

أعلن مركز الدراسات والتحقيقات التابع لمجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية في كربلاء المقدّسة، عن إصدار وتوزيع مفكّرة المناسبات الدينية. 

وقال المركز  في بيان، تمّ إصدار المفكّرة باللغتين العربية والفارسية، بمساعي وجهود عدد من أصحاب الاختصاص والباحثين في التاريخ الإسلامي، مع الاستناد على المصادر التاريخية الصحيحة والمعتبرة والروائية، وقد استغرق العمل على هذه المفكّرة مدّة سنتين. 

واضاف، إنّ مجموعة الإمام الحسين عليه  السلام الإعلامية هي مجموعة مستقلّة وتعتمد على الصدق فيما تنشره، وتعتمد بشكل كامل في عملها لإنتاج البرامج على الصدق والاستقلال والحيادية، فضلاً عن جعلها ذلك المعيار والملاك في أصل وأساس أعمالها، موضحا ان المفكّرة تحتوي على التاريخ الدقيق لمناسبات مواليد واستشهاد الأنبياء والأئمة الاطهار صلوات الله عليهم، وكذلك وفيات العلماء واكابر الدين، وأيّام إحياء وتعظيم المناسبات الدينية المهمّة.

وتابع، “كما يوجد في المفكرة تاريخ لأهم الحوادث التي وقعت في أوائل الإسلام والوقائع المهمّة الأخرى كالمعاجز والحروب وعمليات السلام، والحوادث الطبيعية وغير الطبيعية وهلاك قتلة أهل البيت صلوات الله عليهم، وفتاوى بعض المراجع والفقهاء استناداً إلى المصادر الأصلية المعروفة في هذا المجال”.

وتعتبر المفكرة خير دليل ومصدر لمنتجي البرامج في مجموعة الإمام الحسين عليه السلام، والهدف من إعدادها وإصدارها هو مساعدة زملاء العمل في المجموعة لأجل إنتاج برامج ذات محتوى أفضل.

وبإمكان المشاهدين الكرام لمجموعة الإمام الحسين عليه السلام أن يطّلعوا على المزيد من أصول ومعايير أعمال هذه المجموعة باقتنائهم لهذه المفكّرة.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى