استمرار البث الحصري الخاص بزيارة الاربعين عبر قنوات الامام الحسين على طريق النجف - كربلاء

 

 

اعلنت مجموعة قنوات مجموعة الامام الحسين "عليه السلام"، استمرار البث الحصري للبرامج الخاصة بتغطية الزيارة الاربعينية وذلك من مقرها الثابت في  مجمع علي الاكبر"عليه السلام" قرب العمود 1114 على طريق النجف - كربلاء .

ونقل مراسل شيعة ويفز عن قسم الانتاج الفني للمجموعة القول، ان المجموعة تبث برامجها الحصرية الخاصة بزيارة الاربعينية بخمس لغات هي، الفارسية، والعربية، والانجليزية، والتركية، والاردو، مضيفا ان البرامج الحصرية تبث يوميا لمدة 22 ساعة عبر جميع قنواتها، وتتضمن استضافة المشاهدين من جميع انحاء العالم عبر الاقمار الصناعية.

واشار، الى ان البث المباشر لتغطية مراسيم الاربعين المقدس يبدء من الساعة الخامسة والنصف صباحا وستمر حتى ساعات متأخرة من الليل، لافتا الى ان البرامج تناقش القضايا المختلفة لزيارة الاربعينية، وحركة الملايين نحو كربلاء  مع اصحاب الاختصاص، كذلك من خلال اللقاءات التي تجريها كوادرها مع زوار الامام الحسين عليه السلام.

الجدير بالذكر ان مجموعة الامام الحسين "عليه السلام" الاعلامية تبث برامج حصرية اخرى من خلال استوديو تابع لها بين الحرمين الشريفين، وشارع قبلة الامام الحسين "عليه السلام" لتغطية مراسيم الاربعين بشكل كامل.

 

 

 

 

 

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input