مجموعة الامام الحسين الاعلامية تبارك اطلاق فعاليات مشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق

 

باركت مجموعة الامام الحسين "عليه السلام" الاعلامية، للقائمين على مشروع بيت المودة انطلاق فعالياته لتزويج شباب العراق من مختلق الطوائف والقوميات.

وقال مهدي النجار في كلمة المجموعة الاعلامية خلال المؤتمر التأسيسي الذي اقيم في بغداد للاعلان عن انطلاق فعاليات المشروع، "ابارك لكم هذا الجمع الخير والتعامل الانساني، ونعلن ان المجموعة الاعلامية بكل مرافقها وامكاناتها، ستعمل على انجاح مشروع بيت المودة من خلال تزويج الشباب، فنتائجه ستكون طيبة مليئة بالخير والبركات، ونقف مرتدين ثوب المحبة ليكون لنا دور في نشر الظواهر الحسنة، جمعكم هذا سيكون الاول والاهم في القضاء على ظاهرة العزوف عن الزواج".

من جانبه شكر الناطق باسم مؤسسة مصباح الحسين للاغاثة والتنمية الجهة القائمة على المشروع، احمد ماضي، الحاضرين والمساهمين والراعين، مؤكدا ان برنامج بيت المودة الذي يبث اسبوعيا بالاشتراك مع تلفزيون العراقية مع القنوات الداعمة للمشروع كفيلا بالقضاء على ظواهر انتشرت في المجتمع.

ولفت، "في العراق 3 ملايين عانس و2 مليون ارملة ومطلقة يجب ان يكون لهذا المؤتمر دور في انقاذهن، ومؤسسة مصباح الحسين برعاية مكتب المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي (دام ظله)، تشرع ابوابها مفتوحة امام الجميع وان شاء الله هذا الجمع بذرة خير واطلالة امل وغيث حب يشمل العراق".

وشهد المؤتمر مشاركة العديد من الشخصيات الحكومية والاجتماعية ورؤساء المصارف والشركات، فضلا عن مشاركة جمع من الشخصيات الدينية من مختلف الاديان والطوائف في العراق.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input