بعد مشاهدته برامج قنوات الامام الحسين عليه السلام الفضائية ... شاب سني يعتنق المذهب الشيعي

 

اعتنق شاب سني من مدينة كنارك الواقعة في محافظة سيستان وبلوشستان في ايران المذهب الشيعي بعد مشاهدته برامج قنوات الامام الحسين "عليه السلام" الفضائية.

واعلن الشاب المستبصر بعد اتصال هاتفي له مع قسم العلاقات العامة في المجموعة الاعلامية اعتناقه المذهب الجعفري الاصيل، مبينا انه من المتابعين لبرامج هذه المجموعة وخاصة البرامج العقائدية، كبرنامج سرزمين عشق "ارض حب" الذي يبث عبر قناة الامام الحسين "عليه السلام" الاولى الناطقة الفارسية، مؤكدا ان البرنامج كان سبب في استبصاره.

وقام الشاب باجراء اتصال مباشر مع المحقق والباحث الديني ومؤلف كتاب افشاكري "الافصاح" في برنامج "ارض الحب" حجة الاسلام والمسلمين درايتي، وعرض اسئلته وشبهاته ومن ثم قناعته بالاجوبة، بعد ذلك اجهر بقول الشهادات الثلاثة واعتناقه مذهب اهل البيت "عليهم السلام".

واشار الشاب الى ان عدم حضوره او بث صوته او الافصاح عن اسمه في البرنامج هو الخوف من اغتياله من قبل الناس في المحافظة التي يسكن فيها، مبينا ان عامة السكان في مدينة كنارك الواقعة في محافظة سيستان وبلوشستان هم من اهل السنة .

الجدير بالذكر ان برنامج سرزمين عشق هو برنامج يتناول الحقائق والبدع وبيان عيوب الخلفاء الغاصبين والذي يبث بصورة مباشرة من على شاشة قناة الامام الحسين "عليه السلام" الاولى الفضائية وذلك باللغة الفارسية.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input