رايتس ووتش: حرب ابادة مستمرة تواجه شيعة افغانستان

حذرت منظمة شيعة رايتس ووتش المجتمع الدولي من مغبة استمرار تجاهل حرب الابادة التي يواجهها المسلمون الشيعة في افغانستان، مؤكدة على ضرورة تحلي جميع الجهات الرسمية المسؤولة بواجباتها القانونية والاخلاقية والانسانية المفترضة.

المسلم الحر تدين تفجير القاهرة وتطالب بالكشف عن المتورطين

اعربت منظمة اللاعنف العالمية "المسلم الحر"، عن شديد ادانتها واستنكارها للعملية الارهابية التي استهدفت الابرياء في العاصمة المصرية القاهرة، مطالبة بالكشف عن الجهات المتورطة في تلك الجريمة واحالتهم للقصاص باسرع وقت ممكن.

رسالة مؤسسة الامام الشيرازي تبعث رسالة لقادة العالمين العربي والاسلامي لمناسبة عيد الاضحى المبارك

بعثت رسالة مؤسسة الامام الشيرازي رسالة لقادة العالمين العربي والاسلامي لمناسبة عيد الاضحى المبارك، دعت فيها الى اغتنام هذه المناسبة المباركة للمبادرة بفتح صفحة جديدة من العلاقة مع شعوبهم

مركز الإمام الشيرازي في كربلاء المقدسة يناقش الإسلام والديمقراطية كأفكار أولية

عقد مركز الإمام الشيرازي للدراسات والبحوث في كربلاء المقدسة، حلقة نقاشية بعنوان (الإسلام والديمقراطية..أفكار أولية)، بحضور عدد من مدراء مراكز الدراسات والبحوث وأكاديميين وباحثين وحقوقيين ومهتمّين بالشأن الإسلامي وإعلاميين وناشطين مدنيين.

اللاعنف العالمية تدعو السلطات الروسية للإفراج عن المحتجين

اعربت منظمة اللاعنف العالمية "المسلم الحر"، عن اسفها البالغ بعد اقدام السلطات الروسية على اعتقال المئات من المحتجين المطالبين بالإصلاح، داعية الى الافراج عنهم فورا وعدم الانحدار الى خطر القمع السياسي والتنكيل وتلبية طموحاتهم المشروعة والقانونية.

مركز آدم يعتبر الإعدامات في البحرين فاقدة لأبسط مقومات العدالة واستهدافا طائفيا

أدان مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريات، إقدام السلطات البحرينية بتنفيذ أحكام الإعدام بحق المواطنين البحرينيين رمياً بالرصاص، وعدّه استهدافاً طائفياً مجافية لأبسط مقومات العدالة ومنتهكا لحق الإنسان في الحياة وللحقوق السياسية والمدنية وتشوبه الكثير من المخالفات والأخطاء القانونية الجسيمة.

شيعة رايتس ووتش تدين اعدام البحرين لمعارضين سياسيين

اعربت منظمة شيعة رايتس ووتش عن ادانتها ازاء قيام السلطات البحرينية بإعدام معارضين سياسيين اليوم السبت، مستنكرة الاصرار البحريني على سياسة التنكيل والتصعيد ضد مواطنيها المطالبين بالإصلاح.

مركز الفرات يحتفي بصدور كتاب الفكر السياسي لسماحة آية الله العظمى الشيرازي

احتفى مركز الفرات للتنمية والدراسات الاستراتيجة ضمن ملتقى النبأ الاسبوعي الذي تستضيفه مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام في كربلاء المقدسة بصدور كتاب "الفكر السياسي عند السيد محمد الحسيني الشيرازي" بطبعته الجديدة لمدير المركز الدكتور خالد العرداوي، وكذلك مناقشة الكتاب مع نخبة من مدراء مراكز البحوث والدراسات وأكاديمين وحقوقيين ومهتمين بالشأن السياسي وناشطين مدنيين وصحفيين.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input