مركز الفرات يناقش محددات ومقومات التغيير السياسي في العراق

ناقش مركز الفرات للتنمية والدراسات الإستراتيجية في كربلاء المقدسة، الورقة البحثية الموسومة "محددات ومقومات التغيير السياسي في العراق"، والتي القاها الباحث في المركز د. حسين السرحان.

منظمة شيعة رايتس ووتش تحذر الشعب العراقي من مخاطر الصراعات

حذرت منظمة شيعة رايتس ووتش الدولية، الشعب العراقي من مخاطر الانزلاق صوب الانفلات الأمني وغياب سلطة القانون وما قد يترتب على ذلك من صراعات وأعمال عنف داخلية قد تحرق الأخضر واليابس ولا تستثني من لظاها احد.

مؤسسة الامام الشيرازي تدعو رؤساء الدول الصناعية الى فتح المجال أمام الشعوب للتنمية وحل المشاكل العالقة

بعثت مؤسسة الامام الشيرازي العالمية رسالة الى رؤساء الدول الصناعية الكبرى  "مجموعة  العشرين" لمناسبة التغيير في رئاسة  المجموعة والتي ستستضيف أكثر من مئة مناسبة ومؤتمر، بما في ذلك اجتماعات وزارية وتستمر "وصولًا إلى انعقاد قمة القادة بالرياض" العام المقبل، مؤكدة على ترشيد الوضع السياسي والاقتصادي وفتح المجال أمام الشعوب للتنمية وحل المشاكل العالقة.

مركز الإمام الشيرازي في كربلاء المقدسة يناقش اسباب هدر الشباب بالعراق - في قراءة بأحداث تشرين

ناقش مركز الإمام الشيرازي للدراسات والبحوث في كربلاء المقدسة، في ملتقى النبأ الأسبوعي (الشباب في العراق بين الهدر والاستثمار ـ قراءة في أحداث تشرين ٢٠١٩)، بمشاركة عدد من مدراء المراكز البحثية، وبعض الشخصيات الأكاديمية والحقوقية والإعلامية.

شيعة رايتس ووتش تصدر تقريرها الشهري للانتهاكات الحقوقية بحق الشيعة

اصدرت منظمة شيعة رايتس ووتش الدولية تقريرها لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي حول أبرز الانتهاكات الحقوقية التي لحقت بالأفراد والمجتمعات الشيعية المسلمة في العديد من بلدان العالم.

مركز الفرات في كربلاء المقدسة يناقش نتائج تعثّر التحوّل الاقتصادي في العراق والحلول

ناقش مركز الفرات للتنمية والدراسات الاستراتيجية في ملتقى النبأ الأسبوعي موضوعاً تحت عنوان "تعثًر التحوًل الاقتصادي في العراق: إشكالات ومآلات"، بمقرّ مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام في مدينة كربلاء المقدّسة، بمشاركة بعض الشخصيات الأكاديمية والحقوقية والإعلامية.

منظمة اللاعنف تطالب الحكومات العربية والاسلامية الى حماية حقوق المرأة وضمان امنها وكرامتها

طالبت منظمة اللاعنف العالمية "المسلم الحر"، في اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، الحكومات العربية والاسلامية الى حماية حقوقها وضمان امنها وكرامتها.

اللاعنف العالمية تدعو النظم السياسية الى اجراءات وقرارات تشيع التسامح بين أفراد شعوبها

دعت منظمة اللاعنف العالمية المسلم الحر، النظم السياسية والقيادات الرسمية في العالمين العربي والاسلامي الى اجراءات وقرارات تشيع التسامح بين أفراد شعوبها.

مركز آدم في كربلاء المقدسة يناقش آليات إلزام السلطات العامة بالاستجابة للمطالب الشعبية

ناقش مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريات ، صباح يوم السبت ومن خلال برنامجه الشهري في ملتقى النبأ الأسبوعي، (آليات إلزام السلطات العامة بالاستجابة للمطالب الشعبية)، بحضور نقيب الأكاديميين في كربلاء الدكتور منير الدعمي وعدد من الباحثين والاكاديميين.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input