اطباء بلا حدود: السكري من أكثر الأمراض انتشارا بين العراقيين

أكدت رئيسة بعثة العراق في منظمة أطباء بلا حدود، كارلا برويمانس، الثلاثاء، أن مرض السكري هو من الأكثر الأمراضي انتشارا بين العراقيين، فيما اشارت إلى ان منظمتها تدرس توسيع عملها بعد انتهاء الحرب ضد "داعش" الارهابي.

أكثر من مليون زائر يحيون ذكرى شهادة السيدة الزهراء عليها السلام في النجف الاشرف

أعلن مجلس محافظة النجف الأشرف، الثلاثاء، عن مشاركة أكثر من مليون زائر عراقي وأجنبي في إحياء ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء "عليها السلام"، مؤكدا نجاح الخطة الأمنية والخدمية التي وضعتها المحافظة.

افتتاح حسينية قصر الزهراء عليها السلام في مدينة الكاظمية المقدّسة ببغداد

تزامناً مع الأيام الفاطمية وذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء "صلوات الله عليها"، وامتثالاً لوصايا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله" في ضرورة نشر ثقافة التشيّع، وبجهود جمع من المؤمنين وأتباع أهل البيت الأطهار "صلوات الله عليهم"، تمّ افتتاح حسينية قصر الزهراء "صلوات الله عليها" في مدينة الكاظمية المقدّسة. 

حقوق الانسان تدعو الحكومة العراقية للاهتمام بعوائل الشهداء

وجهت عضو مفوضية حقوق الانسان المفوضة فاتن الحلفي، نداءً مهما الى الحكومة العراقية بالاهتمام بعوائل الشهداء ممن سقطوا بسبب الارهاب او دفاعا عن العراق ودعمهم ماليا ومعنويا، فيما اكدت ان اكثر من 1500 معتقل من عوائل الدواعش تقوم الدولة بتوفير الطعام والمأوى لهم.

العتبة العسكرية تناقش التحضيرات لاستقبال زيارة الإمام الهادي عليه السلام بذكرى أستشهاده

عقد معاون مدير العتبة العسكرية المقدسة الاستاذ نافع جميل أجتماعآ ضم رؤساء الاقسام كافة لمناقشة التحضيرات والاستعدادات لاستقبال الزائرين خلال الزيارة المليونية بمناسبة ذكرى أستشهاد الإمام الهادي "عليه السلام" الموافق للثالث من شهر رجب الأغر.

الجيش المصري يكشف حصيلة جديدة لعملية سيناء

قال المتحدث العسكري المصري، إن 4 تكفيريين شديدي الخطورة قتلوا، كما جرى تدمير مئات من الأهداف والسيارات والعبوات الناسفة بشمال ووسط سيناء وباقي أنحاء البلاد.

إقامة مسابقة قرآنية بمدينة لاهاي الهولندية

أقامت دار القرآن الكريم في مؤسسة الكوثر الثقافية الواقعة بمدينة لاهاي غرب هولندا مسابقة قرآنية في مجال الحفظ لأبناء الجاليات الاسلامية، وذلك ضمن دورة "يس والقرآن الكريم" التي تنظّمها الدار أيام الجمعة من كل أسبوع.

المرجع الحكيم يوصي المغتربين إلى الثبات على الإيمان والعقيدة وترسيخه في نفوس أبنائهم

أوصى سماحة المرجع الديني السيد محمد سعيد الحكيم المغتربين بأن يكونوا أصحاب رسالة وإيمان ثابت بعقيدتهم وترسيخها بنفوس أبنائهم وتحصينهم بالثقافة الإسلامية المستمدة من سيرة ومواقف وتضحيات أهل البيت "عليهم السلام"، جاء ذلك خلال استقبال سماحته وفدا من الجالية الباكستانية من الجنسية البريطانية.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input