وفد بعثة المرجع الشاهرودي وضيوف عراقيين ولبنانيين وقطيفيين يزورون بعثة المرجع الشيرازي في مكّة المكرمة

في إطار استقبالها لوفود بعثات المراجع والعلماء، والحجّاج وضيوف الرحمن في موسم الحجّ المبارك، قام بزيارة بعثة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مكّة المكرّمة، وفد من بعثة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد محمد الشاهرودي.

بعثة سماحة المرجع الشيرازي في مكّة المكرمة تقيم مجلس التوسّل بالسيدة أمّ البنين

في إطار إقامتها لمجالس ذكر أهل البيت الأطهار صلوات الله عليهم، أقامت بعثة الحجّ الدينية للمرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مكّة المكرّمة مجلس التوسّل بالسيدة الجليلة أمّ البنين عليها السلام، بحضور جمع من العلماء والفضلاء والوكلاء، والحجّاج والضيوف من مختلف الجنسيات.

مجزرة اطفال صعدة تعيد فتح دور أمريكا في جرائم الحرب باليمن

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" إن مجزرة قتل الاطفال التي ارتكبها الطيران السعودي في صعدة شمالي اليمن فتحت الباب واسعاً لفضح السياسة الأمريكية هناك، خاصة أن الولايات المتحدة ما زالت تُعتبر شريكاً للسعودية والإمارات بتلك الجرائم.

تواصل أعمال مشروع الإمامين العسكريين عليهما السلام القرآني الوطني في سامراء

يواصل "مشروع الإمامين العسكريين عليهما السلام الوطني الأول لحفظ القرآن الكريم" أعماله في مدينة سامراء والذي يضم أكثر من مائه طالب وطالبة من مختلف الأعمار والمحافظات العراقية.

المرجع الحكيم يدعو الشباب إلى الاطلاع على تراث أهل البيت عليهم السلام لتقوية دينهم ولحفظهم من الضياع

دعا المرجع الديني اية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم لاستثمار الفرصة التي أتيحت للطلبة بالدورات الصيفية التثقيفية، للتزود خلال مراحل حياتهم بالثقافة القرآنية والاطلاع على سيرة الرسول الأعظم وأهل بيته المعصومين (عليهم السلام)، والتزود من نهج البلاغة والصحيفة السجادية، لبناء شخصيتهم القادرة على خدمة الدين

العتبةُ العبّاسية المقدّسة تسدل الستار على فعّاليات مؤتمرها العلميّ الأوّل في السيرة النبويّة الشريفة

اسدلت العتبة العباسية المقدسة الستار على مؤتمرها الدوليّ الأوّل في السيرة النبويّة الشريفة الذي انعقد تحت شعار: (رَسُولٌ مِنَ اللَّهِ يَتْلُو صُحُفًا مُطَهَّرَةً) بحضور ومشاركة عربية ودولية لباحثين مثلوا ثماني دول.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input