القوات الأفغانية تنقذ 24 مدنيًا اختطفهم ارهابيو داعش شرق البلاد

 قال المتحدث باسم إقليم ننجرهار عطا الله خوجاني، إن القوات الأفغانية أنقذت 24 مدنيًا كان مسلحو تنظيم (داعش) الإرهابي قد اختطفوهم من منطقة "جابهار" شرق افغانستان في وقت مبكر اليوم الاثنين.

وفد من مجموعة الامام الحسين الاعلامية يشارك الجالية الشيعية في بريطانيا افراحها بولادة الامام المهدي

شارك وفد من مجموعة الامام الحسین علیه السلام الاعلامية، في احتفالية بهيجة بمناسبة ذكرى ولادة الامام المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف، في مدينة بيرمنغهام البريطانية.

مركز آدم يدين التفجيرات في سريلانكا ويعدها إجراما بحق الديانات

عدّ مركز ادم للدفاع عن الحقوق والحريات التفجيرات التي حصلت في سريلانكا إجراما بحق الحريات والتنوع الديني والمذهبي وتأجيج للصراع العقائدي، ومن غير المستبعد أن تقف ورائها منظمات ودول وسياسات تحاول إغراق شعوب العالم في دوامة صراع ديني مؤدلج.

تطوير مدخل الزائرين من جهة باب القبلة في الصحن الكاظمي الشريف

ضمن حملة التطوير الجارية في العتبة الكاظمية المقدسة، شَرَعَت ملاكات قسم الشؤون الهندسية بمشروع تطوير مدخل باب القبلة في الصحن الكاظمي الشريف، سعياً لتوفير خدمات جديدة، وفسح المجال أمام الزائرين لانسيابية الدخول والخروج وتقليل الزخم على المدخل وعلى وجه الخصوص خلال الزيارات المليونية والمناسبات الدينية الحاشدة التي تشهدها العتبة المقدسة. 

إضافةُ مساحاتٍ واسعةٍ لشارع قبلة مرقد أبي الفضل العبّاس عليه السلام

لغرض استيعاب الأعداد الوافدة من زائري مرقد أبي الفضل العبّاس عليه السلام الذين يتّخذون من شارع باب قبلته مدخلاً لهم، ونتيجةً لما يعانيه هذا الشارع من زحاماتٍ في ذروة الزيارات المليونيّة، شرعت الملاكاتُ العاملة في قسم الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة برفد هذا الشارع بمساحاتٍ إضافيّة، تمّ استقطاعها من الجزرة الوسطيّة له، وهذا إجراءٌ أوّلي على أن تلحقه إجراءات أخرى ستشمل رفع بعض الحواجز وحصرها بحاجزٍ مركزيّ موحّد، ذي تصميم جديد وحديث يتلاءم مع قيمة ومكانة صاحب هذا المرقد والشارع الرئيس المؤدّي اليه.

محافل قرآنية بذكرى ولادة الإمام المنتظر عجل الله فرجه في عدد من المزارات الشريفة في العراق

احتفاءً بذكرى ولادة الإمام المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف في النصف من شهر شعبان المعظم، شهدت عدد من المزارات محافل قرآنية وسط أجواء سادها الفرح والإيمان.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input