العتبة الحسينية المقدسة تعلن انجاز المراحل الاساسية لمشروع صحن العقيلة عليها السلام

اعلنت الكوادر الهندسية في العتبة الحسينية المقدسة عن استمرار الاعمال الانشائية الخاصة بمشروع صحن العقيلة زينب "عليها السلام"، مبينة انجاز بعض المراحل الاساسية للمشروع.

مكتب التيار الشيرازي يدين القرار الامريكي بشأن القدس ويطالب بالتدخل العاجل

ادان مكتب التيار الشيرازي القرار الامريكي باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل، مطالبا المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لوقفه، جاء ذلك خلال مشاركته في المؤتمر الوطني لمناهضة القرار في بغداد، بمشاركة العديد من الاحزاب السياسية والمكاتب الإسلامية  والمؤسسات الحكومية. 

40 حافلة تقل عوائل نازحة تصل الى الأنبار

اعلن قائممقام قضاء الخالدية بمحافظة الانبار العراقية، علي داود، اليوم الاربعاء، عن وصول 40 حافلة تقل عوائل نازحة من اهالي الانبار كانوا في مناطق مختلفة من الموصل.

وكيل سماحة المرجع الشيرازي يشارك باحتفال بذكرى المولد النبوي في بلدة عنقون اللبنانية

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ومولد الإمام الصادق "صلوات الله عليه"، أقيم احتفال مبارك في قاعة الإمام الحسن المجتبى "صلوات الله عليه"، ببلدة عنقون في جنوب لبنان، بمشاركة وكيل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله"، حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ جلال معاش.

ميانمار تدّمر 16 مسجداً

أفادت قناة الاخبار الانجليزية الاسبوعية، أن المسؤولين المحليين في ميانمار قاموا بتدمير 16 مسجداً من مجموع 17 مسجداً خلال أسبوع في الفترة ما بين أواخر شهر نوفمبر/تشرين الثاني وشهر ديسمبر/كانون الأول.

استعدادت امنية لتأمين الحدود العراقية السورية باستخدام الكاميرات والطائرات المسيرة

اعلن القيادي في حشد الانبار، قطري العبيدي، عن استعداد الحكومة المركزية لنصب كاميرات حرارية وطائرات مسيرة للتامين ورصد التحركات على الشريط الحدودي بين العراق وسوريا.

بلدية كربلاء: الحملات مستمرة لإزالة العشوائيات في مداخل المدينة والأحياء

نظمت مديرية بلدية كربلاء المقدسة حملة عمل واسعة لإزالة العشوائيات على مداخل المدينة الثلاث من خلال تحشيد الجهد الآلي للمديرية والمباشرة بإزالة تلك العشوائيات ابتداء من مدخل النجف.

يونامي تعرب عن قلقها ازاء القصف الكردي على طوزخورماتو

اعلن مكتب حقوق الإنسان التابع لبعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق يونامي، أن فريقا تابع له زار طوز خورماتو بمحافظة صلاح الدين، للتحقيق في تقاريرَ عن تدميرٍ عقابيٍّ لممتلكات السكّان الذين نزحوا جرّاء الاشتباكات التي وقعت في المنطقة في تشرين الأول وتقاريرَ عن تهديداتٍ لمنع عودة النازحين بأمانٍ إلى ديارهم.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input