اعتقال زعيم داعش الارهابي في أفغانستان

أعلنت الاستخبارات الأفغانية، عن اعتقال زعيم تنظيم "ولاية خراسان" فرع تنظيم  داعش الاجرامي في افغانستان عبد الله أوركزاي، المشهور بلقب أسلم فاروقي، في جنوب البلاد، مع 19 عنصراً من التنظيم الارهابي بينهم قياديان بارزان.

العتبة العلوية تعلن عن مسابقة الكترونية خاصة بمناسبة ولادة الإمام الحجة المنتظر عجل الله فرجه

ضمن سلسلة برنامج (مسابقة في كتاب)، والذي يعده قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة، أعلنت شعبة التعليم الديني في القسم عن مسابقة بمناسبة قرب الولادة الميمونة للإمام الحجة عجل الله فرجه الشريف، في الخامس عشر من شهرشعبان المعظم.

العتبة العسكريّة المقدسة تنتج أكثر من 8000 كمامة طبيّة للقوات الأمنيّة والكوادر الصحية

تواصل خلية الأزمة في العتبة العسكرية المقدسة، صناعة وتوزيع الكمامات الطبيّة على المنتسبين والقوات الأمنيّة للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد الذي أعلن عنه كوباءٍ عالميّ. 

العتبة الحسينية المقدسة تتكفل بايصال المياه الى المناطق النائية تزامنا مع حظر التجوال

أعلن قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن زيادة الإنتاج وتكثيف العمل لتوفير المياه الصالحة للشرب مجانا، وتعفير البيوت في المناطق النائية والبعيدة عن مركز المدينة، مبينا أن هذا الإجراء جاء تزامنا مع فرض حظر التجوال في كربلاء كخطوة وقائية لمنع انتشار جائحة (كورونا).

العتبة العلوية المقدسة تقيم سلسلة المحافل القرآنية تيمناً بولادة الأقمار النورانية الشعبانية

أقامت شعبة المحافل القرآنية التابعة الى مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرآنياً تلفزيونياً بمناسبة ولادة الإمام الحسين عليه السلام، ضمن سلسلة المحافل القرآنية التلفزيونية التي انطلقت تيمناً بذكرى ولادة الأقمار النورانية للأئمة الأطهار عليهم السلام خلال شهر شعبان المعظم.

مؤسسة اهل البيت عليهم السلام تبادر بتوزيع الكمامات والمواد الصحية المعقمة للاجهزة الامنية في البصرة

بادرت مؤسسة اهل البيت عليهم السلام الخيرية الثقافية التابعة للمرجعية الشيرازية، بتوزيع المواد المعقمة الكمامات الطبية لمنتسبي الاجهزة الامنية في محافظة البصرة.

استطلاع دولي لـ6200 طبيب: دواء الملاريا هو العلاج الأكثر فاعلية ضد كورونا

كشف تقرير لصحيفة ديلى ميل البريطانية عن استطلاع شارك فيه 6200 طبيب من 30 دولة أكدوا فيه  إن دواء الملاريا  هيدروكسي كلوروكوين كان أكثر فعالية في علاج مصابى فيروس كورونا حيث تم منح الأطباء في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة والصين رخصة لوصف هذا الدواء لمرضى كورونا على الرغم من أن منظمة الصحة العالمية أكدت  أنه لا يوجد دواء يمكن أن يمنع أو يشفي الفيروس حتى الآن.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input