المرجعية

مؤسسة اليتيم الخيرية توزع 6600 سلة غذائية على عوائل الأيتام والنازحين والمتعففين في إقليم كردستان العراق

وزعت مؤسسة اليتيم الخيرية ستة آلاف وستمائة سلة غذائية لتوزيعها في محافظات إقليم كردستان العراق وحدود محافظة نينوى.

 

وزعت مؤسسة اليتيم الخيرية ستة آلاف وستمائة سلة غذائية لتوزيعها في محافظات إقليم كردستان العراق وحدود محافظة نينوى.

وقال رئيس مؤسسة اليتيم الخيرية عدي الجراح: “انطلاقاً من المسؤولية الانسانية في تقديم المعونة والمساعدات الخيرية الى عوائل الأيتام وعوائل النازحين والمتعففين في العراق ، فقد خصصت المؤسسة قرابة 73 طناً من المواد الغذائية لتوزيعها ضمن 6600 سلة غذائية على عوائل النازحين والمتعففين في محافظات إقليم كردستان في أربيل ودهوك والسليمانية وحدود محافظة نينوى في مناطق خابات وبردرش وعقرة وزاخو والعمادية وكويسنجق”.

وأضاف الجراح “تشمل مفردات السلة الغذائية على الرز والشاي والفاصولياء والعدس والسكر والشعرية والزيت ومعجون الطماطة” ، موضحا : “أن الكثير من المتطوعين والناشطين المدنيين ساهموا في إدراج هذه العوائل المحتاجة لاستهدافها في هذا البرنامج الذي انطلقت أعماله في عموم العراق مع مطلع الشهر الفضيل ، وهو من البرامج الثابتة لدى المؤسسة”.

يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني اية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وهي حائزة على صفة المستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة عام 2016 .

وتفتح المؤسسة ابوابها للميسورين ومن لهم القدرة في مساعدة الاخرين في تقديم المعونة للايتام والمحتاجين وكفالتهم براتب شهري من خلال زيارة مقر المؤسسة في محافظة النجف الأشرف أو أحد فروعها في المحافظات أو الاتصال على الرقم 07825695422 أو عن طريق المصرف العراقي للتجارة TBI

رقم الحساب بالدينار 0007004528001

رقم الحساب بالدولار 0007004528002

رقم الفرع 0007

أو على المصرف الوطني الإسلامي رقم الحساب بالدينار 102105 وبالدولار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى