نشر كتاب "السياسة من واقع الإسلام" لسماحة المرجع الشيرازي

 

 

نشر الموقع الرسمي لمكتب المرجعية الشيرازية في مدينة قم المقدّسة باللغة الفارسية، النسخة الإلكترونية لكتاب "السياسة من واقع الإسلام" احد مؤلّفات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله.

ويستند سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، في تأليفه لهذا الكتاب على أهم مصادر قوانين الإسلام ومنها القرآن الكريم والسنّة النبوية الشريفة وسيرة أهل البيت صلوات الله عليهم وأقوالهم وأفعالهم وتقريراتهم التي تمثّل الإسلام الحقيقي والواقعي.

ويتطرّق سماحته، في هذا الكتاب الذي أصله باللغة العربية وتم ترجمته إلى اللغتين الإنجليزية والفارسية أيضاً، يتطرّق إلى مواضيع السياسة الحكيمة لمولانا نبيّ الإسلام صلى الله عليه وآله والسياسة المشرقة لمولانا الإمام علي صلوات الله عليه، وسياسة الإسلام في مجالات الاقتصاد والثقافة والصحّة والطب والسلامة والضمان الاجتماعي والزراعة والإصلاح الزراعي والعلاقات الدولية والسلام والحرب، ومباني السياسة الخارجية وغيرها من المواضيع ذات الصلة بالسياسة وإدارة الدولة.

وبإمكان الراغبين بالاطّلاع على الكتاب القيّم المشار إليه ومطالعته مراجعة الموقع الرسمي لمكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله وكذلك الصفحات الرسمية للمكتب على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input