المرجعية

مؤسسة اهل البيت عليهم السلام في البصرة تناقش في جلستها الشهرية لاعضاء اخر المستجدات كورونا

عقدت مؤسسة اهل البيت عليهم السلام الثقافية الخيرية التابعة للمرجعية الشيرازية في البصرة ، الجلسة الشهرية لاعضاء لجنة الاستفتاءات الشرعية التابعة للمؤسسة حول اخر المستجدات.

 

 

عقدت مؤسسة اهل البيت عليهم السلام الثقافية الخيرية التابعة للمرجعية الشيرازية في البصرة ، الجلسة الشهرية لاعضاء لجنة الاستفتاءات الشرعية التابعة للمؤسسة حول اخر المستجدات.

وقالت المؤسسة في بيان، ان الحاضرين ناقشوا كيفية إقامة مجالس العزاء في ايام محرم الحرام المقبل في ظل انتشار فايروس كورونا وتشديد الحظر الصحي، وكذلك إيصال ارشادات وتوجيهات المرجعية الدينية من خلال استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

واشار البيان، الى ان الجلسة اكدت على السعي الحثيث لتوفير المساعدات للفقراء والمحتاجين في ضل هذا الفايروس، وتثقيف وتوعية  المجتمع حول الوقاية من الفايروس، بالاضافة تشجيع وتكريم الكوادر الطبية في عموم محافظة البصرة لخدماتهم المستمرة لإنقاذ العديد من المصابين 

وفي ختام الجلسة ارتقى المنبر فضيلة الشيخ علاء ال شنان لقراءة مجلس عزاء بمناسبة شهادة الامام الصادق عليه السلام  داعين الله العلي القدير ان يحفظ البلاد والعباد من هذا الفايروس وان يعجل فرج مولانا بقية الله الحجة بن الحسن عجل الله فرجه.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى