المرجعية

مؤسسة اهل البيت عليهم السلام تبادر بتوزيع الكمامات والمواد الصحية المعقمة للاجهزة الامنية في البصرة

بادرت مؤسسة اهل البيت عليهم السلام الخيرية الثقافية التابعة للمرجعية الشيرازية، بتوزيع المواد المعقمة الكمامات الطبية لمنتسبي الاجهزة الامنية في محافظة البصرة.

 

 

بادرت مؤسسة اهل البيت عليهم السلام الخيرية الثقافية التابعة للمرجعية الشيرازية، بتوزيع   المواد المعقمة الكمامات الطبية لمنتسبي الاجهزة الامنية في محافظة البصرة.

وقال مدير المؤسسة الشيخ صادق البصري، انه امتثالا لتوجيهات سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله ، ولما يمرّ به العراق والعالم من ظروف استثنائية جراء تفشي وباء كورونا، وفرض حظر للتجوال، قام وفد من المؤسسة بتوزيع الكمامات الطبية والمواد المعقمة على ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية اثناء تواجدهم في السيطرات المخصصة لحفظ امن واستقرار محافظة البصرة.

واضاف البصري،  ان المبادرة تضمنت توزيع كميات من المعقمات والكمامات والاحتياجات الصحية وكذلك طباعة وتوزيع حرز الامام الحسين عليه السلام، موضحا ان المبادرة شملت السيطرات في العديد من مناطق محافظة البصرة.

يشار الى ان مؤسسة اهل البيت عليهم السلام ما تزال مستمرة بتوزيع الإعانات والمساعدات أيضاً على العوائل المتعففة في المحافظة.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى