المرجع الشيرازي: لا يزال العالم وحتى الشيعة يجهلون الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام

 

 

أكد سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، انه لا يزال العالم وحتى الشيعة يجهلون الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام.

وقال سماحته خلال استقباله في بيته بمدينة قم المقدّسة، آية الله الشيخ محمّد حسين أكبر من علماء دولة باكستان ومسؤول مؤسسة منهاج الحسين صلوات الله عليه برفقة وفد من رجال الدين، لا يزال الإمام علي بن أبي طالب صلوات الله عليه مجهولاً في الدنيا، وحتى عند الشيعة وشبابهم، فالكثر والكثير لا يعرفون ويجهلون انّ الإمام علي بن أبي طالب صلوات الله عليه حكم الكثير من دول الدنيا اليوم من العراق في زمانه، وامتدّت حكومته إلى عمق أوروبا وإلى عمق أفريقيا. 

واضاف، وفي حكومة أمير المؤمنين صلوات الله عليه لم يسجّل على الإمام، حتى قتيل سياسي واحد، ولم يك حتى سجين سياسي واحد، ولم يوجد ولن يوجد لا فقير واحد بقي على فقره مدى الحياة، ولا حتى خائف واحد خاف سياسياً من علي بن أبي طالب صلوات الله عليه أو قضى ليلته خوفاً من الحاكم أي الإمام أمير المؤمنين صلوات الله عليه.

وقال سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، :أنتم تعيشون في باكستان ولكن يجب أن يكون مخاطبيكم هي الدنيا كلّها، فالإمام علي بن أبي طالب صلوات الله عليه، كان من العراق يحكم الكثير من الدنيا."

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input