مركز سيّد الشهداء عليه السلام في تركيا يقيم دورة تستمر لسنتين في العلوم الدينية والحوزية

 

 

أعلن مركز سيّد الشهداء عليه السلام التابعة للمرجعية الشيرازية في تركيا، عن أقامته لدورة حوزوية لمدّة سنتين لجمع من طلبة العلوم الدينية في البلاد.

وجرى ذلك في مراسيم لافتتاح الدورة شارك فيها الحاج جميل كمال الأمين العام للجنة سيّد الشهداء صلوات الله عليه العالمية من الكويت وحجّة الإسلام الشيخ كمال معاش أحد الناشطين الدينيين والثقافيين من العراق.

والحاج جميل كمال الى اهمية إقامة هذه الدورات للطلبة ومثلها لجمع من النساء الراغبات بالدراسة الحوزوية، داعيا الحضور إلى بذل المساعي والجهود أكثر وتحمّل المشكلات في سبيل إنقاذ الناس من الجهل، وشجّعهم على إرشاد الناس إلى النهل من معين أهل البيت الأطهار صلوات الله عليهم.

جدير بالذكر، انّ مركز سيّد الشهداء صلوات الله عليه التابع للجنة سيد الشهداء في الكويت هو من أكبر المراكز الإسلامية في مدينة اسطنبول التركية التي تعتبر العاصمة التجارية لدولة تركيا، وقد تمّ تأسيسه انطلاقاً من تأكيدات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله على أهمية التثقيف وتربية المبلّغين والمبلّغات في الدول التي لم ترى نور أهل البيت صلوات الله عليهم.

هذا، ويتمّ حالياً تأسيس وبناء مركز إسلامي ثالث في مدينة أنطاكيا بدولة تركيا من قبل لجنة سيّد الشهداء صلوات الله عليه العالمية.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input