مركز الإمام الشيرازي بمونتريال يحتفل بعيد الغدير الأغرّ بحضور مسؤولين كنديين

 

 

أقيم احتفال بهيج في مركز الإمام الشيرازي العالمي في مدينة مونتريال الكندية، حضره مسؤولون كنديون وجمع من أتباع أهل البيت صلوات الله عليهم، بمناسبة أعظم أعياد الإسلام، عيد الغدير الأغرّ.

وقدمت السيّدة مايا فودانوفيك رئيسة بلدية منطقة لاشين في كلمتها، التهاني بمناسبة عيد الغدير الأغرّ، معربة عن شكرها لمركز الإمام الشيرازي لدعوته إيّاها في الاحتفال، 

وقالت ماي، "مع وجود مركز الإمام الشيرازي العالمي والشيعة فإنّ منطقة لاشين ومدينة مونتريال وكذلك أهالي المنطقتين، سواء من المسلمين وغير المسلمين يتمتعون كلّهم بالخدمات المقدّمة من قبل المركز مما جعل المنطقتين تحظيان أيضاً بالأمن والاستقرار أكثر وأكثر". 

كما شارك في إلقاء كلمة في الاحتفال السيد ساري مادي أحد أعضاء المجلس الفدرالي الكندي، وأعلن في كلمته عن استعداده للتعاون مع مركز الإمام الشيرازي العالمي، لأجل حلّ مشاكل الناس والأهالي وبالأخص الشيعة. 

من جانبه القى السيّد حسن غِيّة أحد أئمة الجماعة من أهل السنّة وأحد المرّشحين للمجلس الكندي كلمة، أعرب فيها عن شكره لمسؤول مركز الإمام الشيرازي العالمي لتعاون الأخير القريب في مجال تفعيل وتحفيز المعنويات والإنسانية وثقافة التعايش السلمي بين المذاهب والأديان، وأكّد على انّ منهج مركز الإمام الشيرازي يستمدّ عمله ونهجه من مرجعية كفوءة وعليمة ومقتدرة. 

كانت الكلمة الأخيرة في هذا الاحتفال لأحد وكلاء سماحة المرجع الشيرازي دام ظله في دولة كندا ومسؤول مركز الإمام الشيرازي العالمي في مدينة مونتريال حجّة الإسلام الشيخ صالح سيبويه، قدّم فيها الشكر والامتنان لكل الحاضرين والمسؤولين الرسمين وغير الرسمين الذين حضروا الاحتفال، وختمها بالحديث عن مشاكل المسلمين والشيعة في كندا وكذلك ما يعانونه من نواقص، مخاطباً بها السادة المسؤولين في دولة كندا.

 

 

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input