وفد مكتب المرجع الشيرازي يلتقي ممثّل الشيعة في مجلس النوّاب الباكستاني

 

 

يواصل وفد ممثليّة مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في فعالياته في دولة باكستان. 

وفي إطار لقاءاته مع مختلف الشخصيات الدينية والاجتماعية، التقى الوفد بالدكتور محمد حسن أكبر، أحد ممثّلي الشيعة في مجلس النوّاب الباكستاني وأحد وكلاء سماحة المرجع الشيرازي دام ظله.

 وجرى الحديث وتبادل وجهات النظر حول الفعاليات المهمّة والضرورية النافعة للمجتمع في داخل وخارج البلد. 

كذلك قام الوفد بلقاء حجّة الإسلام الشيخ صباح القمّي المتولّي الشرعي وإمام الجمعة في مسجد الحيدري الكبير في مدينة لاهور، وأهدى له مجموعة من مؤلّفات سماحة المرجع الشيرازي دام ظله.

كذلك زار الوفد مركز منهاج الحسين صلوات الله عليه في مدينة لاهور، الذي يعتبر من أكبر المراكز الشيعية في لاهور، ويحتوي على أقسام مختلفة، ومنها: حوزة علمية ومدرسة ومصلّى ومكتبة عامة واستوديو لقناة الزهراء صلوات الله عليها الفضائية، إضافة إلى فعاليات كثيرة في طبع الكتب الدينية. 

كما تعتبر مكتبة المركز من أكبر المكتبات العامة بباكستان، حيث تحتوي على أكثر من عشرة آلاف عنوان من مختلف الكتب الثمينة، ويُعرض في هذه المكتبة ماكيت عن الضريحين الطاهرين لمولانا الإمام الحسين صلوات الله عليه والسيّدة زينب الكبرى سلام الله عليها ويزوره جموع كبيرة من الناس يومياً. 

خلال هذه الزيارة قام وفد ممثليّة مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله بالاطّلاع على الأقسام المختلفة لمركز منهاج الحسين صلوات الله عليه والتقى بمسؤوليها.

 

 

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input