المرجعية

المرجع الشيرازي يدعو العشائر العراقية لتعريف الشباب بثورة العشرين المجيدة

دعا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، العشائر العراقية لتعريف الشباب بثورة العشرين المجيدة.

 

 

دعا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، العشائر العراقية لتعريف الشباب بثورة العشرين المجيدة.

وقال سماحته دام ظله خلال استقباله عميد السادة الموسوية وعميد السادة الياسرية من كربلاء المقدّسة في بيته بمدينة قم المقدسة، إنّ العراق هو عراق اهل البيت عليهم افصل الصلاة والسلام، هو عراق الأعاظم على وجه الأرض، فلا يوجد على وجه الأرض بقعة كالعراق تضم هكذا أعاظم، وبهذا المقدار.

وبيّن سماحته، ان المسؤولية تقع على الجميع كل بحجم طاقته وقدراته، والعشائر المؤمنة الموفّقة في العراق المظلوم هي درع العراق ودرع الشيعة، سواء في كربلاء أو في جنوب العراق أو وسطه وغيره، وهي درع المرجعية، كانت وهكذا لا تزال، من قبل ثورة العشرين المجيدة وبعدها، ولحدّ اليوم.

وأكّد سماحته، إنّ ثورة العشرين المجيدة لا تزال مظلومة، والعراقيين الذين خاضوا هذه الثورة المجيدة وقدّموا الضحايا والتضحيات بالألوف، لا يزالون مظلومين. لأن أكثر شباب العراق لايعرفون عن هذه الثورة المجيدة إلاّ القليل، لافتا الى ان ذلك النصر كان نتيجة العزم، والتضحية، ودور العشائر. 

ودعا سماحته، أرجو منكم، بكل تأكيد وإصرار، على لملمة شباب العراق كلّهم، بنين وبنات، سواء في الجامعات والمدارس والوظائف والأسواق والكسبة وغيرهم، حتى يستمرّ هذا الدرع في مستقبل التاريخ، كما كان في سابق التاريخ، وهذه هي وصيّتي لكم جميعاً، وللإخوان جميعاً.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى