مدير مشروع بيت المودة يبارك للفائزين بقرعة المرحلة الثالثة لمشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق

 

 

قدم مدير مشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق التابع لمؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية، الاستاذ مهدي حمزة، التهاني والتبريكات للفائزين بقرعة المرحلة الثالثة للمشروع.

وقال حمزة في حديث لشيعة ويفز، انه تم بحمد الله وبركة اهل البيت عليهم السلام، ورعاية مكتب المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله، انتهاء المرحلة الثالثة من مشروع بيت المودة لتزويج الشباب من مختلف الطوائف والاديان، مضيفا "نتقدم بخالص التهاني والتبريكات للفائزين بقرعة المرحلة الثالثة للمشروع".

واعرب حمزة، عن شكره وتقديره لكل المساهمين في انجاح المشروع، داعيا الجميع الى مد يد العون للشروع بالمراحل الاخرى.

وكانت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة، قد اعلنت في وقت سابق من اليوم الاحد، ان الحصيلة النهائية للفائزين بقرعة المرحلة الثالثة للمشروع بلغت 60 شابا وفتاة من 12 محافظة عراقية تحت شعار الحسين يوحدنا.

يشار الى ان مشروع بيت المودة الذي اطلقته مؤسسة مصباح الحسين "عليه السلام" للاغاثة والتنمية برعاية مكتب المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي هو اضخم مشروع لمساعدة شباب العراق من مختلف الطوائف والاديان ومن الشمال حتى اقصى الجنوب على الزواج للقضاء على ظاهرة العزوبة.

 

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input