المرجعية

نجلا سماحة المرجع الشيرازي يحضران مجالس العزاء بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام في الكويت

واصل نجل المرجع الديني سماحة آي الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اية الله السيد حسين الشيرازي، فعالياته في شهر رمضان العظيم في دولة الكويت. 

 

 

واصل نجل المرجع الديني سماحة آي الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اية الله السيّد حسين الشيرازي، فعالياته في شهر رمضان العظيم في دولة الكويت. 

حيث قام نجل سماحة المرجع الشيرازي دام ظله بزيارة عدد من الحسينيات وشارك في مراسيم العزاء التي أقامتها الحسينيات بمناسبة ذكرى استشهاد مولانا أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب صلوات الله عليه، والتقى بالمؤمنين الحاضرين والمشاركين، وكان من هذه الحسينيات هي حسينية السيدة رقيّة سلام الله عليها وحسينية الإمام علي صلوات الله عليه، وكذلك حضر السيّد حسين الشيرازي في مجلس الفاتحة لأحد المؤمنين في دولة الكويت.

هذا وحضر نجل سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، حجّة الإسلام والمسلمين السيد أحمد الشيرازي في عدد من مجالس العزاء التي أقيمت في دولة الكويت بمناسبة ذكرى استشهاد الامام عليّ صلوات الله عليه. 

وكان من هذه المجالس، مجلس حسينية الحاج أحمد عاشور، ومجلس حسينية الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله الكربلائية، ومجلس العزاء في بيت الحاج مكي المتروك، أحد الشخصيات الاجتماعية في دولة الكويت.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى