المرجعية

مؤسسات المرجعية الشيرازية في محافظات العراق تشرع بتوزيع الخيرات الرمضانية

شرعت المؤسسات التابعة للمرجعية الشيرازية في محافظات البصرة وبغداد وكربلاء المقدسة،  بتوزيع الخيرات الرمضانية على العوائل المحتاجة.

 

 

شرعت المؤسسات التابعة للمرجعية الشيرازية في محافظات البصرة وبغداد وكربلاء المقدسة،  بتوزيع الخيرات الرمضانية على العوائل المحتاجة.

حيث شرعت مؤسسة اهل البيت عليهم السلام الخيرية الثقافية، في محافظة البصرة ا، بتوزيع الخيرات الرمضانية على العوائل المحتاجة والمتعففة في المحافظة.

وبين القائمون، ان السلة الرمضانية التي وزعتها المؤسسة ضمت ١٤ماده أساسية تحتاجها الأسرة جرى توزيعها على العديد من العوائل الأيتام والفقراء والمتعففين مع مبالغ مالية لإعانتهم على بعض مستلزمات المعيشة.

الى ذلك قامت مؤسسة أنوار الجوادين عليهم السلام في العاصمة بغداد بتوزيع السلة الغذائية الرمضانية على العوائل الفقيرة وعوائل الشهداء المسجلة لديها.

وقال مدير المؤسسة الشيخ علي العصامي، ان السلة الغذائية متكاملة من كافة الإحتياجات اليومية، مضيفا ان المساعدات خاصة بشهر رمضان العظيم لتخفيف عن كاهل تلك العوائل الكريمة.

كما قامت مؤسسة المعصومين الأربعة عشر صلوات الله عليهم الثقافية الخيرية التابعة للمرجعية في مدينة كربلاء المقدّسة بتوزيع مساعداتها الرمضانية. 

جاء هذا العمل الخيري المبارك بالتعاون مع موكب الإمام الحجّة عجّل الله تعالى فرجه الشريف، وتم توزيع المساعدات على العشرات من عوائل الأيتام والعوائل المتعفّفة وعوائل شهداء الحشد الشعبي الغيارى.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى