بيت المرجعية الشيرازية في مدينة قم المقدسة يبتهج بذكرى مولد الإمام عليّ عليه السلام

 

بمناسبة ذكرى مولد الصديّق الأكبر، والفاروق الأعظم، وليّ الله وآيته الكبرى وحجّته على خلقه، أخي النبيّ المصطفى، وباب مدينة علمه، مولانا الإمام أمير المؤمنين عليّ بن أبي طالب، صلوات الله وسلامه عليه، توافد جمع غفير من المؤمنين على بيت المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بمدينة قم المقدّسة ؟

وقدمت الجموع التهاني والتبريكات لسماحة المرجع الشيرازي دام ظله بهذا اليوم العظيم، فيما رحبسماحته بالمؤمنين المهنّئين وبادلهم التهاني.

ودعا سماحته،  الله تبارك وتعالى أن يوفّق الجميع لخدمة أهل البيت سلام الله عليهم والعمل بنهجهم وسيرتهم، وأن يمنّ على المؤمنين والمؤمنات كافّة وبالخصوص في العراق الجريح بالأمن والسلام والعزّة والنصر. 

وحضر المراسيم المباركة السادة الكرام من آل الشيرازي، وزوّار وضيوف من العراق وفضلاء وطلاب الحوزة العلمية من مختلف الجنسيات، وجمع من المحبّين والموالين لآل الرسول الكريم الله صلّى الله عليه وآله.

كما اعتمر العمامة على يدي سماحة المرجع السيد الشيرازي دام ظله عدد من طلاب العلوم الدينية، وأوصاهم سماحته بتقوى الله تعالى، وبالجدّ والاجتهاد في تعلّم علوم أهل البيت سلام الله عليهم، وخدمة الناس وتثقيفهم بثقافة الإسلام.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input