نصر الله محذرا السلطات الايرانية بعد اعتقالها نجل المرجع الشيرازي: اذا حدث التحرك الحقيقي فلن يبقى حجر على حجر

 

حذر مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة، السيد عارف نصر الله، السلطات الايرانية عقب اعتقالها نجل المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله" اية الله السيد حسين الشيرازي، انه اذا جرى التحرك الحقيقي فلن يبقى حجر على حجر. 

وقال نصر الله في حديثه بحلقة خاصة لقناة الامام الحسين "عليه السلام" الفضائية الثانية، انه "حتى هذه اللحظة نحاول الحفاظ على التوازن وعلى البيت الشيعي ووحدة صفه، ولكن للصبر حدود، وما يحدث من مظاهرات واحتجاجات هو شيء بسيط".

واضاف، "اذا حدث التحرك الحقيقي ونزلنا الى الساحة فلن يبقى حجر على حجر"، مشيرا الى ان "انه ذهب الى بغداد واوقف عمل معين كان يحاول انصار المرجعية الاقدام عليه في العاصمة بغداد"، مشددا انه "مسيطر على الموقف حتى الان لكن اذا خرج الامر من ايديهم فسيندمون تلك اللحظة وسيعرفون من نحن".

واشار نصر الله، الى انه لم يتم تحريك مقلدي المرجعية واتباعها اوربا وكافة انحاء العالم وحتى في العراق، وما حدث تظاهرات واحتجاجات هو شيء بسيط عسى ان يتعقل الطرف المقابل ويقف عند حده ويعتذر ويطلق سراح اية الله السيد حسين الشيرازي.

واكد، ان السيد حسين الشيرازي انتقد حالة وانه يرى ان التكليف الشرعي له هو ان ينطق الكلام الحق، موضحا انه حتى اللحظة لم تعرف اي تفاصيل تذكر عن مكان احتجاز السيد حسين الشيرازي.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input