مكتب التيار الشيرازي يدين القرار الامريكي بشأن القدس ويطالب بالتدخل العاجل

ادان مكتب التيار الشيرازي القرار الامريكي باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل، مطالبا المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لوقفه، جاء ذلك خلال مشاركته في المؤتمر الوطني لمناهضة القرار في بغداد، بمشاركة العديد من الاحزاب السياسية والمكاتب الإسلامية  والمؤسسات الحكومية. 

وكيل سماحة المرجع الشيرازي يشارك باحتفال بذكرى المولد النبوي في بلدة عنقون اللبنانية

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ومولد الإمام الصادق "صلوات الله عليه"، أقيم احتفال مبارك في قاعة الإمام الحسن المجتبى "صلوات الله عليه"، ببلدة عنقون في جنوب لبنان، بمشاركة وكيل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله"، حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ جلال معاش.

مكتب المرجع الشيرازي في كربلاء المقدسة يستقبل جمعاً من الفضلاء ووفد مدرسة أبي طالب من بغداد

استقبل مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله" في مدينة كربلاء المقدسة، جمعاً من فضلاء وأساتذة الحوزة  العلمية المباركة وطلبتها والقادمين من العاصمة العراقية بغداد.

مؤسسة الإمام الشيرازي تدين الإجراء الأميركي وتطالب بالعدول عن قرار نقل السفارة

اعربت مؤسسة الإمام الشيرازي العالمية عن استيائها وإدانتها الشديدين جرّاء القرار الأميركي الأخير بنقل السفارة الأميركية إلى القدس أولى القبلتين، معتبرة هذا الإجراء تعدّياً واضحاً على مشاعر جميع المسلمين، وانتهاكاً صارخاً لكافّة الأعراف والقوانين.

مؤسسة الامام الحسين عليه السلام الخيرية تنظم مهرجانا لتكريم عوائل الشهداء في كربلاء المقدسة

نظمت مؤسسة الامام الحسين "عليه السلام" الثقافية الخيرية في كربلاء المقدسة بالتعاون مع تجمع اهل الخير مهرجانا لتكريم عوائل الشهداء، بمشاركة العديد من العوائل.

مركز تبيين ونشر أفكار المرجعية الشيرازية يناقش مجموعة من القضايا العقائدية في كربلاء المقدّسة

بمناسبة ذكرى مولد مولانا نبيّ الإسلام "صلى الله عليه وآله" وذكرى مولد الإمام الصادق "صلوات الله عليه"، أقام مركز نشر وتبيين آراء وأفكار المرجعية، ندوة علمية في حوزة سيد الشهداء "صلوات الله عليه" العلمية في مدينة كربلاء المقدّسة. 

عضو مجلس إدارة العتبة العلوية المقدّسة يلتقي مسؤول العلاقات العامة لمكتب سماحة المرجع الشيرازي

شدّد مسؤول العلاقات العامة لمكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله"، في مدينة كربلاء المقدّسة، السيد عارف نصر الله، على ضرورة نبذ التطرّف، وتوحيد الكلمة، ورصّ الصّف الديني والوطني. 

مؤسسات المرجعية الشيرازية في الدنمارك وكندا تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ومولد الإمام الصادق عليه السلام

بمناسبة ذكرى مولد مولانا رسول الله "صلى الله عليه وآله"، ومولانا الإمام الصادق "صلوات الله عليه"، احتفل أتباع أهل البيت الأطهار "صلوات الله عليهم" في أرجاء العالم بهذه الذكرى العظيمة، حيث أقيمت العديد من الاحتفالات في المساجد والحسينيات والمراكز والمؤسسات الدينية والثقافية والاجتماعية التابعة للمرجعية في أرجاء العالم، وأقاموا برامج ومراسيم مختلفة دينية وثقافية إضافة إلى إنشاد المدائح والمواليد.

مؤسسة أنوار الجوادين في بغداد تقيم محفلا قرآنيا بذكرى المولد النبوي ومولد الامام الصادق عليه السلام

أقامت مؤسسة أنوار الجوادين صلوات الله عليهما في العاصمة بغداد، محفلاً قرآنياً، بمناسبة ذكرى مولد النبيّ الأعظم "صلى الله عليه وآله"، والإمام الصادق "صلوات الله عليه"، حضره جمع من القرّاء والمؤمنين الفضلاء .

المرجع الشيرازي يدعو إلى مساندة القضية الفلسطينية بكل ما ندب إليه الإسلام من أنواع المساندة لرد كيد الظالمين

دعا سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله"، الجميع الى مساندة القضية الفلسطينية بكل ما ندب إليه الإسلام من أنواع المساندة لرد كيد الظالمين.

مركز الإمام الشيرازي في كوبا يحتفل بذكرى مولد نبيّ الرحمة والإمام الصادق صلوات الله عليهم

بمناسبة ذكرى مولد مولانا رسول الله "صلى الله عليه وآله"، والإمام الصادق "صلوات الله عليه"، وانطلاقاً من وصايا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله"، في إحياء أمر أهل البيت "صلوات الله عليهم"، أقيم احتفال بهيج في مركز الإمام الشيرازي العالمي في العاصمة الكوبية هافانا.

الحوزة العلمية الزينبية في دمشق تحتفل بذكرى مولد النورين بمشاركة مختلف الطوائف

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ومولد حفيده ناشر علوم الإسلام، مولانا الإمام الصادق صلوات الله عليه، أقيم حفل بهيج في حسينية الحوزة العلمية الزينبية، في منطقة السيدة زينب "سلام الله عليها" بالعاصمة السورية دمشق.

مكتب سماحة المرجع الشيرازي ببيروت يحتفل بذكرى مولد النبيّ والإمام الصادق صلوات الله عليهم

تزامناً مع مباشرة أعماله وفعالياته في مقرّه الجديد، احتفل مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله"، في العاصمة اللبنانية بيروت، بالذكرى العظيمة المباركة، ذكرى مولد مولانا رسول الله "صلى الله عليه وآله"، والإمام الصادق "صلوات الله عليه". 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input