حوزة كربلاء المقدسة تستأنف الدراسة الحوزوية للعام الدراسي الجديد

استأنفت حوزة كربلاء المقدسة، أبحاثها ودراستها الحوزوية في المراحل كافة بحضور جموع طلبتها وأساتذتها وفضلائها.

اطلاق دورة لتعليم مناسك الحجّ في مكتب المرجع الشيرازي في كابول

أصدر مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في العاصمة الأفغانية كابول، إعلاناً عن إقامته دورة تعليمية لأجل تعليم مناسك الحجّ لحجّاج بيت الله الحرام للسنة الهجرية الجارية. 

بيت المرجع الشيرازي في قم المقدسة يحيي ذكرى استشهاد سيّدنا حمزة والسيّد عبد العظيم الحسني

بمناسبة ذكرى استشهاد عمّ النبيّ الكريم صلى الله عليه وآله، أسد الله ورسوله، مولانا حمزة بن عبد المطلب عليهما السلام والسيّد عبد العظيم الحسني عليه السلام، أقيم مجلس عزاء في بيت المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة قم المقدّسة. 

المرجع الشيرازي: على العلماء والمربّين أن يهيّؤوا الأجواء الإيمانية والعقائدية الصحيحة للشباب

اكد المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، ان  على العلماء والمربّين أن يهيّؤوا الأجواء الإيمانية والعقائدية الصحيحة للشباب.

الحوزة العلمية الزينبية بسوريا تؤبّن المرحوم المحقّق الكابولي

اقيم في الحوزة العلمية الزينبية التابعة لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي في العاصمة السورية دمشق، مجلس تأبين للمرحوم آية الله العظمى الشيخ المحقّق الكابولي قدّس سرّه. 

المرجع النجفي: طلبة العلوم الدينية يتحملون مسؤولية كبرى في إصلاح المجتمع والنهوض به

اكد سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي أَن طلبة العلوم الدينية يتحملون مسؤولية كبرى في إصلاح المجتمع والنهوض به وفق منهج وفكر أَهل البيت (عليهم السلام)، جاء ذلك خلال لقائه وفدا من جامعة المصطفى العالمية. 

مكتب المرجع الشيرازي في البصرة يبدأ الدورات التعليمية الدينية الأخلاقية العقائدية

بدأ مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة البصرة العراقية بعقد الدورات التعليمية الدينية الأخلاقية لجمع من اليافعين في المدينة المذكورة. 

باكستان: أعضاء مكتب المرجع الشيرازي في كويتا يشارك بمراسيم تأبين المحقّق الكابولي

شارك أعضاء مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة كويتا في دولة باكستان في المجلس التأبيني الذي أقيم لمناسبة وفاة آية الله العظمى الشيخ المحقّق الكابولي قدّس سرّه، الذي وافته المنيّة مؤخّراً.

الهيئة الصادقية بالتعاون مع مؤسسة مصباح الحسين تنفّذ المرحلة الثانية من مشروع العلم النافع في البصرة

نفّذت الهيئة الصادقية الثقافية التابعة لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة البصرة، المرحلة الثانية من مشروع "العلم النافع" بإهداء الكتب المختلفة إلى المراكز العلمية والثقافية في محافظة البصرةالعراقية. 

وفد مكتب المرجع الشيرازي في النجف الاشرف يلتقي شيوخ العشائر العراقية

في إطار فعالياته الثقافية والاجتماعية المستمرّة، قام وفد من مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة النجف الأشرف، بلقاء جمع من رؤوساء وشيوخ بعض العشائر العراقية في المدينة. 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input