العالم الاسلامي

ضمن جولته التبليغية.. نجل سماحة المرجع الشيرازي يلتقي بالعديد من الشخصيات في دولة الكويت

في إطار جولته الثقافية والتبليغية في دولة الكويت في شهر رمضان العظيم، قام نجل سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله”، حجّة الإسلام والمسلمين السيد حسين الشيرازي بلقاء العديد من الشخصيات في الكويت.

 

في إطار جولته الثقافية و التبليغية في دولة الكويت في شهر رمضان العظيم، قام نجل سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله”، حجّة الإسلام والمسلمين السيد حسين الشيرازي بلقاء العديد من الشخصيات في الكويت. 

حيث قام نجل سماحة المرجع الشيرازي “دام ظله” بزيارة دواوين العديد من الشخصيات، كان منهم ديوان المرحوم الحاج أبو تيسير والمرحوم حجّة الإسلام والمسلمين السيد باقر المهري، وحملة الصيدلي، والحاج ابراهيم اسماعيل، والباذر والحاج كاظم البوشهري، والحاج حبيب السمّاك والشواف والحاج علي الأنصاري، كما التقى حجّة الإسلام والمسلمين السيد حسين الشيرازي، بآية الله السيد صباح شبر أحد علماء الدين في الكويت وذلك في حسينيته.

 وفي هذه الزيارات واللقاءات تبادل نجل سماحة المرجع الشيرازي “دام ظله” مع من التقى بهم، تبادل الكلام ووجهات النظر حول أوضاع الشيعة في العالم بالأخص الشيعة في الشرق الأوسط، وكيفية الاستفادة من الحريات الموجودة في العالم اليوم لتعريف الإسلام الحقيقي المتبلور في سيرة وتعاليم المعصومين الأربعة عشر “صلوات الله عليهم أجمعين”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى