صحة الكرخ تؤكد أنَّ جميع الإصابات المسجلة لا علاقة لها بزيارة الإمام الكاظم عليه السلام والكاظمية لم تسجل اي اصابة بتلك الفترة

 

 

اكد مدير صحة الكرخ جاسب لطيف الحجامي، ان جميع الاصابات المسجلة في الكرخ لا علاقة لها بالزيارة الرجبية ذكرى استشهاد الامام الكاظم عليه السلام، وان مدينة الكاظمية لم تسجل اي اصابة بتلك الفترة.

وقال الحجامي في حديث متلفز تابعته شيعة ويفز، انه "منذ اخر يوم بالزيارة الرجبية 25 رجب، وبعدها باسبوعين تم تسجيل 26 حالة اصابة بفيروس كورنا المستجد في الكرخ جميعها لا علاقة لها بالزيارة، باستثناء امرأة واحدة مصابة ذهبت للزيارة قبل اسبوع من موعدها وبالتالي لاعلاقة لها ايضا بالزيارة".

واضاف، ان "منطقة الكاظمية المقدسة خلال هذين الاسبوعين لم تسجل اي اصابة بفيروس كورنا"، لافتا الى ان "العلم يؤكد ان التجمعات تتسبب بانتقال العدوى وكان المفروض ان تسجل اصابات في الزيارة الرجبية لكن لم يحدث ذلك".

واشار الحجامي، الى ان التكافل بين العراقيين ودعم ومساندة العوائل المحتاجة والفقيرة له الاثر الكبير في لطف الله ورحمته، داعيا الى اهمية الالتزام بتعليمات الجهات المعنية وحظر التجوال للخلاص من الوباء.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input