المجلس القرآني المشترك بالقطيف والدمام يعلن عن موعد مسابقاته السنوية

 

أعلن المجلس القرآني المشترك بالقطيف والدمام، شرق السعودية عن موعد تنظيم مسابقاته السنوية القادمة والتي تقام خلال الشهرين القادمين.

وتشتمل المسابقات على حفظ القرآن الكريم، والتلاوة المجودة والمرتلة، والمسابقة الثقافية حيث تقام تصفيات فرع الحفظ خلال يوميْ 23 و24 من الشهر القادم (يناير/كانون الثاني 2020)، فيما تقام النهائيات في 20 فبراير/شباط القادم.

كما سيتم تنظيم منافسات التلاوة المجودة والمرتلة خلال يوميْ 30 و31 يناير/كانون الثاني القادم، فيما ستقام النهائيات في 21 فبراير/شباط القادم.

أما المسابقة الثقافية، فتقام خلال يوميْ 6 و7 فبراير/شباط القادم، في حين سيقيم المجلس القرآني المشترك الحفل الختامي لمسابقاته في 28 فبراير/شباط بإعلان النتائج وتكريم الفائزين.

الجدير بالذكر أن المجلس القرآني المشترك بالقطيف والدمام يتضمن نحو (20) لجنة ومؤسسة قرآنية تطوعية ويُنظّم مسابقاته السنوية كل عام حيث بدأ بمسابقة حفظ القرآن الكريم والتي ستقام النسخة التاسعة منها قريباً، فيما ستكون مسابقة التلاوة المجودة الثامنة من نوعها، بينما المسابقة الثقافية هي السادسة حسب التوالي، في وقت سيتم إقامة النسخة الثانية من مسابقة التلاوة المرتلة باعتبارها جديدة التنظيم.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input