كاميرات أمنية على المساجد ودور القرآن في الكويت

 

أعلن وكيل وزارة الأوقاف الكويتية فريد عمادي عن خطة الوزارة للعام الجديد التي تأتي استكمالاً لخطواتها في العام الماضي، ومن ذلك تركيب كاميرات أمنية على جميع مباني الوزارة والمساجد ودور القرآن الكريم.

واعتمدت الوزارة، على الفكر الاستراتيجي والخطط الخمسية والتشغيلية التي تترجم توجهاتها الاستراتيجية إلى واقع تشغيلي وعملي قابـل للقياس والتقييم والمتابعة، والتي تعمل الآن وفق الخطة الخمسية السادسة للسنوات 2016 -2021.

وأوضح وكيل الوزارة فريد عمادي، خطتها للعام الجديد التي تأتي استكمالاً لخطواتها في العام الماضي، وتحقيقاً لما لم ينجز، ومن ذلك تركيب كاميرات أمنية على جميع مباني الوزارة والمساجد ودور القرآن الكريم، إضافة إلى تسكين الوظائف الإشرافية التعليمية وتصحيح المخالف منها، وتطوير الفتوى الهاتفية والفتوى الالكترونية وتفعيل الوثيقة المنظمة لاصدارات الوزارة.

وقال، إنه "لكي ننجح في تحقيق طموحات ورؤيتنا (الريـادة عالمياً في العمل الإسلامي) وضعنا مجموعة من الأهداف الاستراتيجية التي تتناسب مع طبيعية عملنا، وهي تتعلق بمجالات القرآن الكريم والدراسات الإسلامية والمساجد والحج والعلاقات الخارجية بالإضافة إلى مجالات الثقافة الإسلامية والفتوى والحج والتميز المؤسسي وتنمية الموارد البشرية والمقترحات".

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input