العالم الاسلامي

شرطة بابل تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، نجاح الخطة الامنية الخاصة بالزيارة الاربعينية، من دون تسجيل اي خرق امني في المحافظة.

 

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، نجاح الخطة الامنية الخاصة بالزيارة الاربعينية، من دون تسجيل اي خرق امني في المحافظة.

وقال قائد شرطة بابل اللواء الحقوقي علي حسن مهدي، في بيان، ان “الخطة الأمنية ‏الخاصة بزيارة أربعينية الإمام ‏الحسين (عليه السلام)، نجحت في تحقيق أهدافها الرئيسة في تأمين كافة ‏المواكب وحماية الزوار القادمين من عدة محافظات، فضلاً عن الزوار الاجانب الذين توجهوا عبر بابل سيراً على الإقدام ‏نحو كربلاء ‏للمشاركة بمراسيم الزيارة”.

واكد، انه “لم يتم تسجيل أي خرق أو حدث أمني خلال الزيارة”، مشيرا الى ان “الجهد الكبير والتخطيط المسبق الدقيق والتنسيق المشترك الفعّال لكل الأجهزة الأمنية المشتركة بالخطة، والشروع المبكر بتنفيذها والعمليات الاستباقية، فضلاً عن المراقبة والاستطلاع ومسك القواطع، والتعاون الكبير من الزائرين، كانت جميعها أسباب نجاح الخطة بشكل مميز جداً”.

وقدّم مهدي “شكره وتقديره وثناءه الكبير لجميع إفراد القوات الأمنية التي اشتركت بالخطة والصنوف الاختصاصية وقطعات الجيش والحشد الشعبي البطلة، وكذلك عمليات الفرات الأوسط والحكومة المحلية ودوائرها الخدمية والإعلاميين والمواطنين، على الدور الكبير والفعال في إسناد ونجاح الخطة”.

وانتهت مراسم الزيارة الاربعينية اليوم الثلاثاء، حيث تدفق اكثر من 15 مليون زائر من مختلف محافظات العراق ومختلف دول العالم، نحو محافظة كربلاء لأداء مراسم الزيارة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى