60 غارة سعودية على مناطق متفرقة في اليمن واطلاق 200 صاروخ على صعدة

 

شن طيران العدوان السعودي أكثر من 60 غارة على عدد من محافظات الجمهورية اليمنية خلال الساعات الماضية أدت إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى وتدمير البنية التحتية والمنشئات العامة والخاصة.

وأكد مصدر عسكري، أن طيران العدوان شن 27 غارة على أمانة العاصمة صنعاء، استهدفت أربع منها جسر الرئاسة وغارتين بوابة الرئاسة، وشن تسع غارات على القصر الجمهوري وغارة على منصة السبعين وخمس غارات على حي الكميم.

كما شن طيران العدوان غارتين على المدرسة الفنية وسط العاصمة، وغارتين على المصباحي وغارة على منطقة حدة، وفي محافظة صنعاء شن الطران ثلاث غارات على مديرية سنحان.

وأوضح المصدر أن ستة مواطنين استشهدوا في استهداف سيارة مواطن في آل مقنع بمديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة، كما استشهد ثمانية آخرين جراء استهداف سيارة من قبل طيران العدوان في منطقة الغور بمديرية غمر.

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارتين على منطقة آل الشيخ بمديرية منبه، وأربع غارات على منطقة الغور بمديرية غمر و ثلاث غارات على منطقة الصوح بمديرية كتاف و غارة على منطقة آل علي بمديرية رازح.

وتعرضت منطقتي آل مقنع وآل طارق بمديرية منبه ومنطقة الغور بمديرية غمر لقصف صاروخي ومدفعي سعودي، وأطلق العدوان أكثر من 200 صاروخ على مناطق متفرقة من مديريتي رازح و شدا الحدوديتين.

ولفت المصدر إلى استشهاد طفلة وإصابة 13 مواطناً جراء غارة لطيران العدوان استهدفت منزل أحد المواطنين في منطقة بني شمسان بمديرية مبين محافظة حجة، كما أصيب مواطن إثر غارة لطيران العدوان على الخط العام في منطقة نجر بمديرية عيال سريح في محافظة عمران.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة وغارة على مدينة الحديدة و11 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، كما شن أكثر من 12 غارة شمال يختل بمديرية المخا في محافظة تعز.

ووفقاً للمصدر شن طيران العدوان غارتين على منطقة وادي جارة في جيزان و قصفت مروحيات الأباتشي الوادي بـ 25 صاروخاً، كما قصفت قرية قوى بـ10 صواريخ.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input