40 حافلة تقل عوائل نازحة تصل الى الأنبار

اعلن قائممقام قضاء الخالدية بمحافظة الانبار العراقية، علي داود، اليوم الاربعاء، عن وصول 40 حافلة تقل عوائل نازحة من اهالي الانبار كانوا في مناطق مختلفة من الموصل.

استعدادت امنية لتأمين الحدود العراقية السورية باستخدام الكاميرات والطائرات المسيرة

اعلن القيادي في حشد الانبار، قطري العبيدي، عن استعداد الحكومة المركزية لنصب كاميرات حرارية وطائرات مسيرة للتامين ورصد التحركات على الشريط الحدودي بين العراق وسوريا.

بلدية كربلاء: الحملات مستمرة لإزالة العشوائيات في مداخل المدينة والأحياء

نظمت مديرية بلدية كربلاء المقدسة حملة عمل واسعة لإزالة العشوائيات على مداخل المدينة الثلاث من خلال تحشيد الجهد الآلي للمديرية والمباشرة بإزالة تلك العشوائيات ابتداء من مدخل النجف.

يونامي تعرب عن قلقها ازاء القصف الكردي على طوزخورماتو

اعلن مكتب حقوق الإنسان التابع لبعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق يونامي، أن فريقا تابع له زار طوز خورماتو بمحافظة صلاح الدين، للتحقيق في تقاريرَ عن تدميرٍ عقابيٍّ لممتلكات السكّان الذين نزحوا جرّاء الاشتباكات التي وقعت في المنطقة في تشرين الأول وتقاريرَ عن تهديداتٍ لمنع عودة النازحين بأمانٍ إلى ديارهم.

طيران العدوان يدمر مستشفى بالحديدة اليمنية وشهداء وجرحى من المرضى

تعرض مستشفى مديرية حيس الريفي الواقع جنوب محافظة الحديدة لغارات شنها طيران العدوان السعودي وأدت إلى تدميره واستشهاد عدد من المرضى والمصابين الذين كانوا يتلقون العلاج بداخله.

فرنسيون دواعش ظهروا في افغانستان بعد هزيمتهم بالعراق وسوريا

كشف تقرير لوكالة الصحافة الفرنسية ، أن عناصر فرنسية من بين ارهابيي "داعش" الاجانب انضموا الى صفوف الجماعة الارهابية في شمال افغانستان بعد ان حققوا موطىء قدم لهم هناك وهروبهم بعد هزيمتهم في العراق وسوريا.

كربلاء المقدسة تشهد احتفالات واسعة بالنصر النهائي على كيان داعش الارهابي + صور

شهدت محافظة كربلاء المقدسة خروج مئات المواطنين  والقوات الامنية في الساحات العامةِ  والشوارع رافعين العلمَ العراقي، مرددين الاهازيج والاناشيد التي تتغنى بحب الوطن وقداسة ارضه وعزيمة ابنائه، للاحتفال بالنصر النهائي على كيان "داعش" الارهابي.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input