بالمستندات: آل سعود يهدمون منزل الرسول صلى الله عليه واله ويدمرون أضرحة البقيع

بث نشطاء صورة نادرة من إحدى الصحف المصرية التي كانت تصدر عن مجلة "الكفاح العربي" العدد رقم 526 في الثالث من ديسمبر سنة 1920م، تندّد بما وصفته جريمة هدم التراث العربي في مقبرة البقيع، التي تشمل بيوت الصحابة وقبورهم من قبل أسرة آل سعود التي تحكم السعودية إلى اليوم.

سوريا: افتتاح أول بنك لتنظيم القاعدة الارهابي بالعالم في إدلب

كشفت مصادر محلية في مدينة إدلب، أن هيئة تحرير الشام الواجهة الحالية لتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي، المحظور في روسيا، قامت بتحويل شركة الوسيط للحوالات المالية والتي كانت تديرها إلى بنك مالي وأطلقت عليه اسم بنك الشام.

منظمة دولية تتهم السعودية باستهداف المدافعين عن حقوق المرأة

افادت هيومن رايتس ووتش،  بأن السلطات السعودية اعتقلت مطلع هذا الشهر ناشطتين في حقوق الإنسان ومنعت أخريات من السفر، في إطار حملة مستمرة تستهدف مدافعين عن حقوق المرأة، حسب المنظمة الدولية.

عشرة شهداء وجرحى في جريمة لطيران العدوان بصعدة

أقدم طيران العدوان السعودي، على ارتكاب جريمة إبادة بحق أسرة مكونة من عشرة أشخاص معظمهم نساء وأطفال جراء غارتين استهدفت منزلاً بمديرية الظاهر الحدودية بصعدة اليمنية.

اللاعنف العالمية تحذر من تداعيات سياسة السلطة في مصر

اعربت منظمة اللاعنف العالمية المسلم الحر عن خشيتها وقلقها البالغين من مسار الأوضاع الداخلية في دولة مصر، سيما بعد الإجراءات الحكومية الأخيرة التي باتت ترهق كاهل الشعب من جهة، والتصعيد الأمني ضد المعارضين السياسيين من جهة أخرى.

الداخلية العراقية تكشف عن وجود 2000 طفل وامراة تابعين لداعش الارهابي بسجون العدل

كشفت وزارة الداخلية العراقية، الأربعاء، عن وجود 2000 طفل وإمراة تابعين لتنظيم "داعش" الإجرامي في سجون وزارة العدل، مشيرة إلى أن مستقبل الاطفال الدواعش ينتظر ما ستؤول إليه مفاوضات الدبلوماسية العراقية.

الأمم المتحدة : نزوح 5200 أسرة يمنية بسبب الحرب على مدينة الحديدة

دعت الامم المتحدة الى تقديم حلول جادة لبعض الحروب والتوترات الأمنية حول العالم بغية خفض نسب النازحين واللاجئين بعد وصول أعدادهم الى نحو 68.5 مليون شخص حتى 2017 ، مشيرة الى نزوح نحو 5200 أسرة بسبب الحرب على مدينة الحديدة.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input