العتبات والمزارات المقدسة

إزاحة الستار عن الشباك الجديد لمزار الصحابي الجليل سلمان المحمديّ رضوان الله عليه

نظمت الأمانة الخاصة لمزار الصحابيّ الجليل سلمان المحمدي رضوان الله عليه حفل افتتاح الشباك الجديد لضريحه الطاهر بحضور شخصيات دينية وثقافية وأكاديمية وممثلين عن مراجع الدين العظام ووفود مثلت عتبات العراق المقدسة ومزاراته الشيعية الشريفة وشيوخ عشائر وجمع كبير من المحبين والموالين الذين قدموا إلى قضاء المدائن للمشاركة في هذا الحفل البهيج .

 

نظمت الأمانة الخاصة لمزار الصحابيّ الجليل سلمان المحمديّ رضوان الله عليه حفل افتتاح الشباك الجديد لضريحه الطاهر بحضور شخصيات دينية وثقافية وأكاديمية وممثلين عن مراجع الدين العظام ووفود مثلت عتبات العراق المقدسة ومزاراته الشيعية الشريفة وشيوخ عشائر وجمع كبير من المحبين والموالين الذين قدموا إلى قضاء المدائن للمشاركة في هذا الحفل البهيج .

وقال الأمين العام للمزارات الشيعية الشيخ ستار الجيزاني “أن الأمانة العامة بالرغم من الأزمة المالية في البلد إلا أنها دأبت على إعادة إعمار المزارات وصناعة شبابيكها من خلال ورشة التمار لصناعة شبابيك الأضرحة والمزارات في محافظة النجف الأشرف، مشيرا إلى عزم الأمانة العامة للمزارات الانتهاء من افتتاح 14 شباك مزار خلال هذه السنة”. 

واوضح الجيزاني ان الشباك الجديد يحمل مسحة عصرية مميزة ونقوش إسلامية إلى جانب الآيات الكريمة والأحاديث الشريفة التي قيلت بحق سلمان المحمديّ رضوان الله تعالى عليه.

كما وشاركَ وفدٌ رفيعُ المستوى من مجموعةِ الامامِ الحسينِ عليهِ السلامُ الاعلاميةِ في احتفاليةِ افتتاحِ الشباكِ الجديدِ للضريحِ المقدسِ قدمَ من كربلاءَ المقدسةِ مهنئاً بهذهِ المناسبةِ عادينَ المشاركةِ بهذهِ الاحتفاليةِ شرفاً كبيراً لما للمقامِ وصاحبهِ من قدسية.

 فيما بارك المشاركون الانتصارات التي حققتها القوات الأمنية والحشد الشعبيّ ودور المرجعية الدينية في تحطيم أحلام ومؤامرات الأعداء.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى