290 مضخة رش تدخل الخدمة لتعفير وتعقيم مرقد الامامين العسكريين عليهما السلام

 

 

اعلنت العتبة العسكرية المقدسة عن استخدام اكثر من 290 مضخة رش لتعفير وتعقيم  مرقد الامامين العسكريين عليهما السلام، لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

وقال مسؤول السلامة المهنية واحد اعضاء خلية الازمة ارشد الغزالي انه "منذ انطلاق حملات التعقيم والتعفير في المرقد المقدس تم استخدام المواد المعقمة ذات المنشأ الجيد في عملية التعقيم والتعفير والتي تم إعتمادها من قبل وزارة الصحة بما يوفر المناخ الآمن والصحي خلال القيام بأعمال التطهير الوقائي".

واضاف، تم استخدام مطهرعام ومطهر اكسترا وقاصر الكفيل ومطهر يدوي رغوي ومبيد فاركون وماء مأين في عملية اعداد الخلطات الخاصة وبأشراف مهندسين من وحدة الرش والتعقيم التابعة لقسم السلامة المهنية حيث ان هذه المواد مركزة يتم تخفيفها قبل ان يتم رشها من قبل الكوادر البالغ عددهم اكثر من 70 منتسب من مختلف الاقسام المشاركة في خلية الازمة  بواسطة المرشات بصورة مستمرة".

واضاف "الغزالي" تم دخول اكثر من 290 مضخة رش للخدمة كذلك عجلة الاطفاء وسيارات الرش كما انه تم نصب نقاط ثابتة للفحص عند نقاط التفتيش ومداخل العتبة تحتوي على اجهزة الفحص الحرارية الخاصة دون ملامسة الجسد ونشر مفارز جوالة من قبل قسم السلامة المهنية.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input