العتبات والمزارات المقدسة

طلبة دار القران الكريم في العتبة الحسينية يتأهلون لتمثيل العراق في المسابقات الدولية

أحرز طلبة دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة المراتب الأولى  في  فرع الحفظ  والتلاوة خلال مشاركتهم في المسابقة الوطنية الخاصة بالمدارس الثانوية التي أقامها المركز الوطني لعلوم القرآن الكريم التابع لديوان الوقف الشيعي.

 

 

أحرز طلبة دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة المراتب الأولى  في  فرع الحفظ  والتلاوة  خلال مشاركتهم في المسابقة الوطنية الخاصة بالمدارس الثانوية التي أقامها المركز الوطني لعلوم القرآن الكريم التابع لديوان الوقف الشيعي.

وقال مسؤول مركز التعليم القراني علي الطائي “تواصل دار القرآن الكريم بتميّز طلبتها المنضمّين لمشروع الألف حافظ من خلال سلسلة النجاحات المستمرة وحصد المراتب المتقدمة في مختلف المسابقات، حيث نجح  ممثلو الدار بالمسابقة الوطنية الخاصة بالمدارس في الفوز بالمراتب  الأولى في المسابقة ضمن مشاركتهم في فرعي حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتأهلهم للمشاركة في المسابقات الدولية “.

و أضاف الطائي ان “في فقرة حفظ القران الكريم نال الحافظ  (سيف مصطفى) المركز الأول  اما الحافظ  (اكرم موسى ) فحصد  المركز الاول مكرر، بينما كان المركز الثالث من نصيب (الحافظ  حسين محمد عبد النبي )، اما في فقرة التلاوة فاز القارئ (دانيال كريم ) بالمركز الثالث وجميعهم من طلبة دار القرآن الكريم”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى