العتبة العلوية تعلن عن خطة الياتها الخاصة بزيارة الاربعين

 

 

أعلن قسم الآليات في العتبة العلوية المقدسة عن خطته الخاصة بخدمة زائري مرقد أمير المؤمنين في أربعينية الإمام الحسين عليهما السلام.

وقال رئيس القسم ناجح العناوي، ان الخطة تضمنت توزيع المياه الصالحة للشرب للهيئات والمواكب الحسينية وتوزيع حاويات النفايات في جميع الطرق المؤدية إلى الصحن الشريف وتوفير مناطق محددة لوقوف الآليات الخدمية في صحن فاطمة عليها السلام ومحيط الصحن الشريف وعمود 96 وفي مدينة الإمام الحسن عليه السلام للزائرين، وذلك بالتنسيق مع قسم الشؤون الخدمية في العتبة المقدسة.

وأضاف العناوي، إن شعبة العربات الكهربائية ستباشر مهامها بنقل الزائرين من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن من أماكن القطع ومدن الزائرين في منطقة الحولي وعند مداخل المدينة القديمة وصولا إلى الصحن العلوي المطهر، فضلا عن التنسيق مع قسم السلامة المهنية والصحة والبيئة لتوفير عدد من عجلات الشحن لإخلاء الحالات الطارئة إلى المفارز الطبية المنتشرة في محيط العتبة المقدسة والى مناطق الإخلاء الطارئ في أطراف المدينة القديمة ".

 وتابع، ان قسم الآليات سيستمر بتقديم الخدمات للزائرين إلى ما بعد زيارة الأربعين ونقل الزائرين خصوصا الأجانب من طريق كربلاء وتحديدا من منطقة خان النص ومدن الزائرين وفي أي أماكن يتواجدون به وتفويجهم إلى المنافذ الحدودية.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input