العتبات والمزارات المقدسة

مركز أمير المؤمنين للترجمة ينجز أعمال ترجمة 10 عناوين إلى 8 لغات أجنبية خلال العام 2018

أعلن مركز أمير المؤمنين عليه السلام للترجمة التابع إلى قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة عن إنجاز أعمال الترجمة لـ10 من العناوين المهمة التي تتناول سيرة أهل البيت عليهم السلام من اللغة العربية إلى 8 لغات أجنبية.

 

أعلن مركز امير المؤمنين عليه السلام للترجمة التابع إلى قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة عن إنجاز أعمال الترجمة لـ10 من العناوين المهمة التي تتناول سيرة أهل البيت عليهم السلام من اللغة العربية إلى 8 لغات أجنبية.

وقال مسؤول المتابعة في مركز الترجمة حسنين عماد في تصريح، إنه “مع انتهاء العام 2018 أنجزنا ترجمة عدد من المؤلفات التي تتناول سيرة حياة أمير المؤمنين وأهل بيته عليهم السلام وسيرتهم وفضائلهم إذ أكملنا ترجمة عشرة عناوين من العربية إلى لغات أجنبية عدة. 

وأضاف، ان من بين العناوين التي تم ترجمتها موسوعة حكم ومواعظ أمير المؤمنين وكتاب فضائل الإمام علي عليه السلام للشيخ محمد جواد مغنية وكتاب سماحة الإسلام وحقوق الأقليات في مدرسة أهل البيت عليهم السلام وكتاب شرح العهد الدولي لأمير المؤمنين إلى مالك الاشتر وكتاب علي والقرآن، وغيرها من العناوين الأخرى”. 

وبين شبع، إن اللغات التي تمت الترجمة إليها هي الألمانية، والصينية، وعربي، وصيني، والإنكليزية، والفرنسية، والأردو، الفارسية، السويدية، فضلاً عن ترجمة نشاطات قسم الإعلام في الموقع الرسمي إلى الصينية والتركية والاذرية”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى