العتبات والمزارات المقدسة

ترانيمُ قرآنيّة تتعطّر بأنفاس الولاء عند مرقد أبي الفضل العبّاس عليه السلام

 يواصل مشروع عرشُ التلاوة أحدُ المشاريع القرآنيّة التي يتبنّاها مركزُ المشاريع القرآنيّة في معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدّسة، محفله القراني الاسبوعي في صحن أبي الفضل العبّاس عليه السلام. 

 

يواصل مشروع عرشُ التلاوة أحدُ المشاريع القرآنيّة التي يتبنّاها مركزُ المشاريع القرآنيّة في معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، محفله القراني الاسبوعي في صحن أبي الفضل العبّاس عليه السلام. 

وقد وضع في برنامجه استضافة المؤسّسات والجهات القرآنيّة من كربلاء وخارجها، حيث استضاف في محفله الأخير مؤسّسة الحوراء القرآنيّة من العاصمة بغداد، وقد صدحت الحناجرُ الذهبيّة لتلامس قبّة سيّد الماء وتتحف الزائرين وتشغف عقولهم وقلوبهم بآياتٍ مباركات من كتاب الله العزيز.

يُذكر أنّ معهد القرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة قد تبنّى مشاريع قرآنيّة هادفة كثيرة، ومن هذه المشاريع مشروع عرش التلاوة، وهو مشروعٌ فتيّ يهدف الى الاستفادة من الخبرات والطاقات القرآنيّة الكبيرة الموجودة في العراق وإظهارها وإبرازها الى العالم الإسلاميّ، والعمل على تنمية هذه المواهب والأخذ بيدها تبعاً لمنهاجٍ خاصّ بهذا الأمر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى