دار القرآن الكريم النسوية في العتبة العلوية تواصل دورات التعليم عن بعد

أعلنت شعبة دار القرآن الكريم النسوية التابعة لمركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة عن مواصلتها إقامة الدورات التعليمية في حفظ القرآن الكريم عبر شبكة الانترنت "عن بعد" وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

مواكبُ الدعم اللوجستيّ في بابل تغيثُ عوائل تقطّعت بهم السبُل المعيشيّة بـ10.000 سلة غذائية

أعلنت وحدةُ بابل التابعة لشعبة الإغاثة والدعم في العتبة العبّاسية المقدّسة، أنّها استطاعت أن ترفد العوائل الفقيرة والمتعفّفة التي تقطّعت بها السبل المعيشيّة، خلال فترة الحظر المُتّخذ للحدّ من انتشار وباء كورونا، بـ(10.000) سلّةٍ غذائيّة متنوّعة.

العراق: اطلاق مسابقة خاصة بالبحوث القرآنية

أطلقت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة في العراق مسابقة البحوث القرآنية تحت شعار "هدى للعالمين" ضمن فعاليات اليوم العالمي للقرآن الكريم.

مؤسسات العتبة الحسينية تنشر فرقاً خاصة للتعفير وأخرى لتوزيع السِلال الغذائية على المحتاجين

قامت عدد من المؤسسات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، بحملات متوازية للتعفير وأخرى لتوزيع السِلال الغذائية على المحتاجين، وذلك تزامنا مع دعوة المرجعية الدينية العليا للتكافل الإجتماعي.

محافل قرآنية تلفزيونية في العتبة العلوية المقدسة بمناسبة الولادات الشعبانية المباركة

أقامت شعبة المحافل القرآنية التابعة الى مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرآنياً تلفزيونياً بمناسبة ولادة سيد شباب أهل الجنة الإمام الحسين عليه السلام ضمن سلسلة المحافل القرآنية التلفزيونية التي انطلقت تيمناً بذكرى ولادات الأقمار النورانية لأهل بيت الرسول الأكرم عليهم السلام خلال شهر شعبان المعظم.

المواكب والهيئات الحسينية تتصدى لكورونا بأغاثة العوائل المتعففة

أعلن قسم الشعائر والمواكب والهيئات الحسينية في العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، عن إطلاق حملة موسعة من قبل المواكب الحسينية المنضوية ضمن ممثلياته في المحافظات العراقية لإغاثة ومساعدة العوائل المتعففة.

العتبة العسكرية المقدسة تستمر بتقديم المعونة لأهالي سامراء المتضررين من الظرف الراهن

باشرت كوادر العتبة العسكرية المقدسة بتوزيع سلات غذائيّة على العوائل المتعففة في مدينة سامراء المقدسة والمتضررة من الأوضاع الراهنة وإجراءات حظر التجوال الوقائية من الفايروس المستجد.

المرحلةُ الرابعة لمشروع ردهة علاج المصابين بكورونا في كربلاء المقدسة تصل إلى نسبة إنجاز 90%

وصلت ملاكاتُ قسم الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، وضمن التوقيتات الزمنيّة والمواصفات الفنّية، إلى نسبة إنجازٍ بلغت 90% من المرحلة الرابعة لمشروع ردهة علاج المصابين بوباء كورونا المستجدّ، التي ستكون جزءاً من مدينة الإمام الحسين عليه السلام  الطبّية في محافظة كربلاء المقدّسة.

رفع الورود والدعاء في مولد الإمام الحسين عليه السلام لدفع وباء كورونا

اعتاد خَدَمةُ أبي الفضل العبّاس عليه السلام في كلّ عامٍ وعند بزوغ شمس الفداء، مولد الإمام الحسين عليه السلام في الثالث من شهر شعبان المعظّم، أن يُهدوا أكاليل الورود الفوّاحة بعطرها العبّاسي المطهّر الى ضريحه المبارك، ليتشاركوا الفرح مع المؤمنين الكرام في جميع أصقاع العالم.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input