اقامة المعرض السنوي للكتب والصناعات اليدوية مابين الحرمين الشريفين وسط كربلاء المقدسة

أقام مركز الحوراء زينب "عليها السلام" في العتبة الحسينية المقدسة المعرض السنوي الثاني للكتب والصناعات اليدوية في منطقة ما بين الحرمين الشريفين وسط كربلاء.

العتبة العسكرية تناقش التحضيرات لاستقبال زيارة الإمام الهادي عليه السلام بذكرى أستشهاده

عقد معاون مدير العتبة العسكرية المقدسة الاستاذ نافع جميل أجتماعآ ضم رؤساء الاقسام كافة لمناقشة التحضيرات والاستعدادات لاستقبال الزائرين خلال الزيارة المليونية بمناسبة ذكرى أستشهاد الإمام الهادي "عليه السلام" الموافق للثالث من شهر رجب الأغر.

نشر أكثر من 11 ألف لافتة في عموم العراق بمناسبة ذكرى شهادة الزهراء عليها السلام

نشرت هيئة المواكب في العتبة العلوية المقدسة أكثر من 11 ألف لافتة في عموم المحافظات العراقية بمناسبة ذكرى شهادة الزهراء "عليها السلام"، فضلا عن نشر قطع السواد في داخل الصحن الشريف ومحيطه.

الوصول لمراحل متقدمة في مشروع مسقف الصحن الكاظمي الشريف

تواصل ملاكات قسم الشؤون الهندسية في العتبة الكاظمية المقدسة وبالتعاون مع الشركة المنفذة "فارامكان" جهودها في مشروع إنهاءات مسقف الصحن الكاظمي الشريف، حيث تمت المباشرة بإعمال إكساء أرضية الجهة الشرقية من المسقف.

العتبة العلوية المقدسة تباشر بإعداد برامج لتنظيم دخول المواكب المعزية بذكرى شهادة الزهراء عليها السلام

نظّمت هيئة المواكب في العتبة العلوية المقدسة برامج وفعاليات دخول المواكب الحسينية المعزية بذكرى شهادة الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء "عليها السلام" وفق الرواية الثالثة، كما باشرت بنشر معالم السواد في داخل الصحن الحيدري المطهر وخارجه.

العتبة الحسينية المقدسة تحتفي بتخرّج معلّمين بلغة برايل لمساعدة المكفوفين

أقام معهد الإمام الحسين "عليه السلام" للمكفوفين وضعاف البصر التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدسة احتفالا بمناسبة تخرّج دورة جديدة من معلّمي لغة برايل في الصحن الحسيني الشريف.

وضع حجر الأساس لإعادة إعمار مزار عون عليه السلام في كربلاء المقدسة

وضع ديوان الوقف الشيعي والحكومة المحلية في محافظة كربلاء المقدسة حجر الأساس لإعادة إعمار مزار الامام عون بن عبدلله "عليه السلام"، وحضر حفل وضع حجر الأساس نائب رئيس ديوان الوقف الشيعي الشيخ خليفة الجوهر، ورئيس مجلس المحافظة نصيف جاسم الخطابي وقائد عمليات الفرات الاوسط وقائد شرطة كربلاء وعدد من مثقفي وشيوخ ووجهاء المحافظة المقدسة.

العتبة العلوية المقدسة توفر أكثر من 15 ألف رسالة جامعية وأربعة آلاف قرص ليزري لمئات المكتبات التخصصية

أعلنت المكتبة الرقمية التابعة إلى مكتبة الروضة الحيدرية إنجاز أكثر من 15 ألف رسالة جامعية وأربعة آلاف قرص ليزري يضم آلاف المكتبات بمختلف العناوين والتخصصات

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input