أكثر من 1200 موكب قدّم خدماته للزائرين بمناسبة ذكرى الاربعين في محافظة المثنّى

أعلن قسمُ الشعائر والمواكب الحسينيّة في العتبتين المقدّستين، عن مشاركة أكثر من 1200 موكب قدّم خدماته للزائرين بمناسبة ذكرى اربعينية الامام الحسين عليه السلام في محافظة المثنّى العراقية.

نشر 900 كاميرا عند مرقد الامام الحسين عليه السلام لرصد الحالات المختلفة واحتساب عدد الزائرين

اعلن مركز المراقبة الالكترونية في العتبة الحسينية المقدسة عن نشر (900) كاميرا بمواصفات مميزة لرصد الحالات ومراقبة المطلوبين للقضاء واحتساب عدد الزائرين.

استنفار المركز الطبي في العتبة العسكرية لخدمة الزائرين

تزامنا مع حلول زيارة اربعين الامام الحسين عليه السلام توافد ملايين الزائرين الى مرقد الامامين العسكريين عليهما السلام، استنفر المركز الطبي التابع للأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة جميع كوادره الطبية لتقديم الخدمات للزائرين.

أمانة مسجد الكوفة تواصل دعمها للمواكب الحسينية على طريق زائري أربعينية الإمام الحسين عليه السلام

تواصل امانة مسجد الكوفة المعظم من خلال شعبة الشعائر الحسينية دعم ورعاية المواكب الخدمية في مدينة الكوفة العلوية وتلك التي على طرق الزائرين بمناسبة ذكرى الاربعين الحسيني.

أكثر من (3600) موكبٍ قدّم خدماته لزائري الأربعين في محافظة البصرة

أعلن قسمُ الشعائر والمواكب الحسينيّة في العتبتين المقدّستين، أنّ عددَ المواكب المشاركة في خدمة زائري الأربعين في محافظة البصرة لهذا العام، بلغ (3667) موكباً خدميّاً مسجّلاً ضمن قاعدة بيانات قسم المواكب.

10700 موكب بينها من دولة عربية واجنبية تشارك في احياء المراسيم و خدمة الزائرين في كربلاء المقدسة

كشف قسم المواكب والشعائر الحسينية في العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، عن اعداد المواكب العراقية والعربية والاجنبية التي وصلت كربلاء لاحياء مراسيم زيارة الاربعين لهذا العام 1441هـ.

اطعام أكثر من 200 ألف زائر يومياَ في موقع الاستراحة التابعة لمضيف العتبة العلوية المقدسة

تواصل العتبة العلوية المقدسة تقديم الدعم اللوجستي للمواكب الخدمية التابعة لها من أجل تقديم الخدمات للزائرين المتوجهين إلى كربلاء المقدسة لإحياء أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

العتبة العسكرية المقدسة تشهد تزايد جموع الزائرين مع قرب زيارة اربعين الامام الحسين عليه السلام

شهدت العتبة العسكرية المقدسة  تزايد  توافد الزائرين  من داخل العراق وخارجه الى مرقد الامامين العسكريين عليهما السلام مع قرب زيارة اربعين الامام الحسين عليه السلام. 

العتبة العسكرية تعلن توزيع اكثر من مليون ومئتي ألف وجبة طعام خلال العشر الاوائل من شهر صفر

اعلن قسم الضيافة التابع للعتبة العسكرية المقدسة عن توزيع اكثر من مليون و 200 الف وجبة طعام خلال الايام العشر الاوائل من شهر صفر المظفر على الزائرين الوافدين الى مرقد العسكريين عليهما السلام، تزامنا مع حلول ذكرى اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

افتتاح المحطات القرآنية ومراكز الاستفتاءات الشرعية في مسجد الكوفة وطرق زائري الأربعين

تشهد المحطات القرآنية ومراكز الاستفتاءات الشرعية في مسجد الكوفة المعظم وفي الصحن الطاهر لمسلم بن عقيل عليه السلام توافد الزائرين للإجابة على استفساراتهم الشرعية وعلى تصحيح القراءة للسور القرآنية.

باحثون عرب واجانب يبحثون عند مرقد الامام الحسين عليه السلام ترجمة زيارة الاربعين

برعاية العتبة الحسينية المقدسة عقد مركز كربلاء للدراسات والبحوث المؤتمر العلمي الدولي الثالث لزيارة الاربعين وبالتعاون مع جامعة كربلاء وكلية الصفوة الجامعة وغرفة تجارة كربلاء.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input