تواصل أعمال مشروع الإمامين العسكريين عليهما السلام القرآني الوطني في سامراء

يواصل "مشروع الإمامين العسكريين عليهما السلام الوطني الأول لحفظ القرآن الكريم" أعماله في مدينة سامراء والذي يضم أكثر من مائه طالب وطالبة من مختلف الأعمار والمحافظات العراقية.

العتبةُ العبّاسية المقدّسة تسدل الستار على فعّاليات مؤتمرها العلميّ الأوّل في السيرة النبويّة الشريفة

اسدلت العتبة العباسية المقدسة الستار على مؤتمرها الدوليّ الأوّل في السيرة النبويّة الشريفة الذي انعقد تحت شعار: (رَسُولٌ مِنَ اللَّهِ يَتْلُو صُحُفًا مُطَهَّرَةً) بحضور ومشاركة عربية ودولية لباحثين مثلوا ثماني دول.

العتبة الحسينية تعلن انطلاق المشروع الوطني الخدمي الاول في محافظة البصرة

اعلنت العتبة الحسينية المقدسة عن انطلاق المشروع الوطني الخدمي الاول في محافظة البصرة، جاء ذلك بعد اجتماع لعدد من وجهاء المدينة وعدد من المتطوعين من جامعة البصرة للنفط والغاز مع مسؤولين في العتبة الحسينية المقدسة في كربلاء.

الشروع بالأعمال التحضيريّة لإكساء بوّابات الصّحن الشريف لأبي الفضل العبّاس عليه السلام

بالتزامن مع الأعمال الجارية حاليّاً في إكساء الصحن الشريف لأبي الفضل العبّاس "عليه السلام"، شرعت الملاكاتُ الفنّية والهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة بالأعمال التحضيريّة لبوّاباته "المساحات القديمة الملاصقة للصحن"، وذلك تمهيداً لإكسائها وحسب كلّ جزءٍ من أجزاء الصحن المطهّر لتكتمل سويّةً، وضمن قياسات خاصّة تمّ أخذها مسبقاً وبانسيابيّةٍ متوافقة مع قياسات الإكساءات.

رجل دين سني: مرحلة داعش الارهابي عكست الصورة المشرقة للعراقيين

اكد الناطق الرسمي باسم مجلس علماء الرباط المحمدي الشيخ كامل الفهداوي، ان مرحلة "داعش" الارهابي رغم الآمها ومآسيها الا انها عكست صورة مشرقة للشعب العراقي، جاء ذلك خلال تلبيته لدعوة رسمية من العتبة الحسينية المقدسة لزيارة مدينة كربلاء المقدسة ومرقد الامام الحسين "عليه السلام".

العتبة العلوية توقع بروتوكول تعاون مع المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية

وقعت العتبة العلوية المقدسة متمثلة بقسم السلامة المهنية والصحة والبيئة بروتوكول تعاون مع المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية التابع إلى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية يتضمن إقامة الدورات وعقد الندوات في مجال الصحة والسلامة المهنية.

معهد الأسرة المسلمة في كربلاء يختتم برامج تعليمية وتنموية مجانية للنساء

احتفى معهد الأسرة المسلمة التابع للعتبة الحسينية المقدسة، باختتام دوراته التنموية التي أقامها خلال العطلة الصيفية لمختلف الفئات العمرية على قاعة خاتم الانبياء في الصحن الحسيني الشريف.

العتبة العلوية: الوصول لمراحل متقدمة في جزء الزيارة والعبادة بمشروع صحن فاطمة عليها السلام

أعلنت الكوادر الهندسية المشرفة على مشروع صحن فاطمة "عليها السلام" في العتبة العلوية المقدسة عن نسب إنجاز متقدمة في جزء الزيارة والعبادة في المشروع ووصول نسب الانجاز إلى 82%.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input