استبدال ستائر أبواب الحرم العلوي المطهر استعدادا للاحتفال بعيد الغدير الأغر

استبدلت العتبة العلوية المقدسة، ستائر أبواب حرم أمير المؤمنين عليه السلام، وذلك ضمن استعدادات العتبة المقدسة للاحتفال بعيد الغدير الأغر.

تزيين المنارة الجنوبية للصحن العلوي المطهر بالمصابيح الملونة استعدادا لعيد الغدير الأغر.

أعلنت الكوادر الهندسية والفنية في شعبة التأسيسات الكهربائية مباشرتها بأعمال التأسيسات الكهربائية في المنارة الجنوبية للصحن العلوي المطهر وتركيب مصابيح الإنارة الملونة وذلك ضمن الاستعدادات الخاصة لازالة الستار عنها في يوم عيد الغدير الأغر.

عقد اجتماع تشاوري لمناقشة الاستعدادات الأمنية لشهري محرم وصفر في كربلاء المقدسة

أقام قسم الشعائر والمواكب الحسينيّة التابع للعتبتَيْن المقدّستَيْن الحسينيّة والعبّاسية مؤتمراً تشاوريّاً موسّعاً، حضره ممثّلون عن الجهات والدوائر الأمنيّة في المحافظة فضلاً عن ممثّلي الهيئات والمواكب الحسينيّة في المحافظات العراقيّة، لمناقشة  الاستعدادات الخاصّة بشهرَيْ محرّم الحرام وصفر الخير ووضع الخطوط العامّة.

استمرار نشاط مشروع الحافظ الماهر في العتبة العباسية المقدسة

تواصل وحدة التحفيظ التابعة لمعهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة تقديم دروس "مشروع الحافظ الماهر" للطلبة المشاركين فيه والذي يبلغ عددهم أكثر من (25) طالباً تم انتقاؤهم من دورات الحفظ الحالية.

اختتام الدورة القرآنية الصيفية الأولى في لندن (صور)

إختتم فرعُ معهد القرآن التابع للعتبة العبّاسیة في العاصمة البريطانيّة لندن دورته الصيفيّة القرآنيّة الأولى، التي أُقيمت تزامناً مع ما يشهده الفرعُ الرئيس في كربلاء من دورات وأنشطة قرآنيّة صيفيّة.

مضيف الامامين العسكريين يوزع اكثر من 360 الف وجبة طعام للزائرين خلال أيام عيد الاضحى المبارك

بمناسبة عيد الاضحى المبارك وتوافد الزائرين الى مرقد الامامين العسكريين عليهما السلام، دأب قسم الضيافة على استنفار جميع  كوادره لتقديم خدمته المباركة في مضيف الامامين العسكريين عليهما السلام، حيث تم توزيع اكثر من 360 الف وجبة طعام للزائرين الكرام.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input