العتبة الحسينية المقدسة تعلن المباشرة بتهيئة صحن العقيلة عليها السلام استعدادا لزيارة الاربعين

اعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة عن المباشرة بتهيئة موقع مشروع صحن العقيلة زينب "عليها السلام" لاستقبال الزوار في زيارة الاربعين.

العتبة العلوية المقدسة تقيم الملتقى الإعلامي الأول لمناقشة تكوين رؤية إعلامية مشتركة لإبراز الجهود المبذولة خلال زيارة الأربعين

أقام قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة ملتقى (لبيك يا حسين) الإعلامي الأول لإعلاميي العتبات المقدسة والمزارات الشريفة والدوائر الحكومية في محافظة النجف الأشرف وذلك لمناقشة الواقع الإعلامي لزيارة الأربعين وتكوين رؤية إعلامية مشتركة لإبراز المفاهيم العقائدية للزيارة، والجهود الخدمية الجبارة التي تبذل من جميع الفئات في النجف الأشرف لزائرين، بحضور نخبة من مدراء الإعلام في العتبات المقدسة والمزارات الشريفة والدوائر الحكومية في النجف الأشرف.

خدمة أبي الفضل العباس عليه السلام يشرعون بتنظيف مدينة كربلاء استعداداً لإحياء زيارة الاربعين

باشرت الكوادر الخدمية في العتبة العباسية المقدسة، بحملة كبرى لتنظيف مدينة كربلاء وأحياؤها وازقتها من تراكم النفايات، وذلك استعداداَ لاستقبال الزائرين الوافدين من داخل وخارج العراق لإحياء زيارة أربعينية الامام الحسين "عليه السلام".

العتبة الكاظمية المقدسة تحيي ذكرى استشهاد زين العابدين الإمام علي بن الحسين عليه السلام

إحياءً للذكرى الأليمة لاستشهاد سيد العابدين وسلالة الوصيين الإمام علي بن الحسين "عليهما السلام" ومواساة لآل بيت النبوة "عليهم السلام"، أقامت العتبة الكاظمية المقدسة برنامجاً خاصاً ضمن المنهاج العزائي للعشرة الثالثة من شهر محرم الحرام.

منتسبو العتبة العلوية المقدسة يحييون ذكرى استشهاد سيد الساجدين الامام علي بن الحسين عليه السلام

أحيا منتسبو العتبة العلوية المقدسة ذكرى استشهاد الإمام زين العابدين علي بن الحسين "عليه السلام" الذي يصادف 25 محرم الحرام، إذ أقيم مجلس عزاء في باحة الصحن الحيدري الشريف وسط أجواء عاشورائية بحضور منتسبي العتبة العلوية المقدسة وجمع من زائري مرقد أمير المؤمنين "عليه السلام".

جمعية كشافة الكفيل تقيم معرضها الكشفي السنوي الثاني بمناسبة الذكرى السنوية لهدم قبة الامامين العسكريين عليهما السلام

بمناسبة الذكرى السنوية لهدم قبة الامامين العسكريين "عليهم السلام" وتوثيقاً لانتصارات المقاتلين من القوات الامنية والحشد الشعبي المقدسة أقامت جمعية كشافة الكفيل التابعة لشعبة الطفولة والناشئة في قسم الشؤون الفكرية والثقافية معرضها السنوي الثاني وتحت شعار "اجيال على خطى الامام الحسين(عليه السلام)" وذلك بمنقطة ما بين الحرمين الشريفين وبحضور عدد من مسؤولي العتبة العباسية المقدسة و جمع من الزائرين الكرام .

خدمة العتبتين المقدستين في كربلاء يحيون ذكرى استشهاد رابع الائمة الأطهار الإمام السجاد عليهم السلام

انطلق خدمة العتبة العباسية المقدسة بموكب عزائي لإحياء ذكرى استشهاد رابع الائمة الاطهار"عليهم السلام" الامام زين العابدين وسيد الساجدين الامام علي بن الحسين "عليهما السلام".

شعبة المرايا والثريات في العتبة العباسية تقوم بصيانة وتنظيف مرايا وثريات مرقد الحر الرياحي عليه السلام

تواصل شعبة المرايا والثريات التابعة للعتبة العباسية المقدسة وضمن التعاون المتبادل بين المراقد والعتبات المقدسة صيانة وتنظيف مرايا وثريات مرقد الحر الرياحي عليه سلام من قبل كادر متخصص بهدف ادامتها والحفاظ على بريقها وجماليتها.

قسم الصيانة في العتبة العلوية يبذل جهودا مضاعفة لدعم مختلف الأقسام خلال الزيارة الأربعينية

استنفرت كوادر قسم الصيانة الهندسية في العتبة العلوية المقدسة جهودها الاستثنائية لدعم وتجهيز جميع الأقسام في العتبة المقدسة، وذلك ضمن الاستعدادات المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات للزائرين خلال توافد جموعهم المليونية للتشرف بالزيارة والاستراحة في رحاب مرقد أمير المؤمنين "عليه السلام" قبل التوجه لإحياء زيارة الأربعين.

العتبة العلوية تقييم ورش عمل تثقيفية حول آداب الزيارة استعداداً لزيارة أربعينية الامام الحسين عليه السلام

أقامت شعبة العلاقات التابعة للقسم النسوي في العتبة العلوية المقدسة سلسلة ورش للتعريف بآداب الزيارة استعداداً لاستقبال زائري أربعينية الامام الحسين "عليه السلام".

العتبة العلوية تنهي استعداداتها الخاصة بدعم المواكب الحسينية بالمياه المعقمة خلال زيارة الاربعين المليونية + صور

أعلنت إدارة معمل مياه نبع العتبة التابع إلى العتبة العلوية المقدسة إنهاء استعداداتها الخاصة بدعم المواكب الحسينية بالمياه المعقمة خلال الزيارة المليونية لأربعينية الإمام الحسين "عليه السلام".

القنصل البنغالي في العراق: ضريح الإمام علي عليه السلام هو محط لقلوب المؤمنين من كافة أنحاء العالم

تشرف القنصل البنغالي في العراق، محمد رفيق الإسلام، بزيارة مرقد الإمام علي "عليه السلام" والتقى بعد أداء مراسم الزيارة بعضو لجنة إدارة العتبة العلوية المقدسة، محمد حسن رزوقي.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input