مؤسسة الامام الصادق في اليمن تعلن طبعها الالاف من الكتب الدينية وتوزيعها بالمجان

 

اعلنت مؤسسة الامام الصادق عليه السلام الخيرية الاجتماعية في اليمن، طبعها الالاف من الكتب الدينة للسادة من ال الشيرازي، مشيرة الى ان الكتب توزع مجانا.

وقالت في بيان، انه تم طبع الف نسخة لكتاب السيدة نرجس مدرسة الأجيال للسيد مرتضى الشيرازي، و 3 الاف نسخة من كتاب المرجعيات للسيد عبد الحسين شرف الدين الموسوي، و 3 الاف نسخة من كتاب المسائل الاسلامية لسماحة المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله.

واضافت، كذلك طبع نهج الصادقين كتاب ادعية مقتبس من مفاتيح الجنان، والف نسخة من كتاب شهر الصيام 10 محاضرات للشهيد الراحل السيد محمد رضا الشيرازي رضوان الله عليه، والف نسخة من كتاب انتهاء امد اليهود  للامام الراحل السيد محمد الحسيني الشيرازي قدس سره، الذي طبع بمناسبة نقل السفارة الامريكية إلى القدس.

وتابعت، كما تم طبع الف نسخة من كتاب المسلم من تأليف الامام الشيرازي الراحل رضوان الله عليه، كما سيتم طبع مجموعة اخرى لزيادة طلبات المجتمع على الكتاب، وطبع الف نسخة فلسفة الظهور وهي مقدمة كتاب كلمة الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف، من تأليف الشهيد السيد حسن الشيرازي رضوان الله عليه، وطبع كتاب من حياة الامام الحسين صلوات الله عليه،  من تأليف الامام الشيرازي الراحل رضوان الله عليه.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input